الرياض: السفير الآغا يكرم الطالب اليمني شادي قباطي

أثناء تكريم الطالب

الرياض / سوا /  كرّم سفير دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية باسم عبدالله الآغا، نيابة عن الرئيس محمود عباس ، الطالب اليمني شادي محمد عبدالمجيد قباطي بدرع فلسطين وشهادة تقديرية، نظرا لتميزه وتفوقه العلمي في مختلف المحافل العلمية والندوات والمؤتمرات التي حضرها.

وجاء في شهادة التكريم: "اعتز بالأخ الفاضل والمتميز شادي محمد عبدالمجيد قباطي، باسم السيد محمود عباس رئيس دولة فلسطين وباسم فلسطين قيادة وشعبا بكل فخر واعتزاز وشموخ بما قدمه من تميز وتفوق علمي وهذا شرف يزيد أمتنا العربية تقديرا بأبنائها النجباء".

كما تضمنت الشهادة" فلسطين تعتز بكم لأن نجاحكم نجاح لفلسطين قضية العرب"

ويأتي هذا التكريم في ظل نجاحات علمية حققها شادي وتوجيه من الرئيس محمود عباس، وهو دأب مستمر وتقليد تقوم به سفارات فلسطين احتفاء بكل القامات العلمية والإبداعية العربية التي تسهم في تعزيز التطور العلمي في مختلف المجالات.

وأشاد السفير الآغا بالإنجازات العلمية التي حققها شادي قباطي، مشيدا بجهود أسرته التي كان لها الفضل بتفوقه في تحصيله العلمي.

والطالب شادي قباطي حائز على المرتبة الأولى في شهادة الدراسة الثانوية العامة البريطانية بدرجة امتياز، وتم تكريمه في البرلمان البريطاني، ومن قبل مؤسسة النجاح التعليمي المتميز البريطانية(Pure Potential) لتحقيقه المرتبة الأولى بين زملائه من طلبة الثانوية العامة والعالية البريطانية لعام 2015، وحائز على العلامة النهائية الكبرى (36/36) في امتحانات شهادة التقييم للكليات الأمريكية (ACT) لعام 2015.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد