صيدم: معنيون برعاية الإبداع وتوطينه في بنية النظام التربوي

صبري صيدم

رام الله / سوا /  أعلن اليوم الإثنين، في رام الله، عن إطلاق فعاليات مسابقة الشركة الطلابية للعام 2016، التي تنظمها إنجاز فلسطين، بدعم من عدد من مؤسسات القطاع الخاص، وبرعاية وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم.

وأكد صيدم لدى مشاركته في حفل اطلاق الفعاليات، على أهمية رعاية الإبداع وتوفير مقومات تكفل توطينه في النظام التربوي من خلال تعزيز الشراكة مع المؤسسات الحاضنة للإبداع وباستلهام واعٍ للريادة التي تؤسس لأخذ الطلبة دورهم الفاعل في قيادة المشهد في المجال الإداري جنباً إلى جنب مع الجوانب الأخرى.

 وأعرب عن أمله في أن تكون الشركة الطلابية التي ستحصل على لقب مسابقة هذا العام خير سفير للإبداع الفلسطيني لتتسيد المشهد عربياً خلال مسابقة "إنجاز العرب" التي تنظم سنوياً على مستوى الدول العربية.

وثمن صيدم بجهود مؤسسة إنجاز فلسطين والشركات الداعمة والمتطوعين من القطاعين العام والخاص ومديري المدارس المشاركة ومعلميها والأسرة التربوية، داعياً الطلبة إلى استثمار فرصة المشاركة في هذه المسابقة النوعية لتطوير قدراتهم وصقل مواهبهم بالطريقة التي تتقاطع والطالب الذي نريد.

وتخلل افتتاح المسابقة تنظيم عروض تعريفية بالشركات الطلابية وآليات عملها، وجرى تكريم المتطوعين من القطاع الخاص ممن عملوا مع المدارس والمعلمين المشرفين على الطلبة.

يذكر أن الإعلان عن نتائج اسم الشركة الطلابية الفائزة بالمركز الأول سيتم يوم غد الثلاثاء ضمن احتفالية خاصة ستشهد أيضاً الإعلان عن الشركات الطلابية الفائزة بجوائز أفضل خدمة زبون وأفضل فكرة منتج وأفضل التزام في مجال المشاركة المجتمعية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد