بعد انسحاب قواته البرية: الاحتلال يكثف هجماته ويبيد المزيد من العوائل

273-TRIAL- كثفت قوات الاحتلال الاسرائيلي من هجماتها الجوية والمدفعية على مناطق متفرقة من قطاع غزة .
وارتكبت قوات الاحتلال العديد من مجازر منذ ساعات الفجر الأولى اسفرت عن ابادة عدد من العوائل واستشهاد اكثر من 30 مواطناً بحسب ما اعلنت عنه المصادر الطبية الفلسطينية .. واستهلت قوات الاحتلال مجازرها بابادة عائلة الغول في رفح وقتل عشرة من افرادها وهم محمد إسماعيل الغول ووائل إسماعيل الغول وإسماعيل محمد الغول وإسماعيل وائل الغول وخضرة خالد الغول أسماء إسماعيل الغول وملك وائل الغول ومصطفى وائل الغول وهنادي إسماعيل الغول كما اصيب عدد اخر بعد استهداف منزلها بصاروخ.
كما ابادت طائرة حربية اخرة عائلة خطاب في مدينة دير البلح وقتلت ستة من افرادها وهم: عطوة سليمان خطاب 64 عاما، ومحمد عطوة خطاب، وريماس سالم العطار، وسليمان عطوة خطاب، ونيفين سليمان خطاب، وأميرة احمد خطاب، فيما قضت عائلة ابو جزر في مدينة رفح بعد سقوط صاروخ على منزلها اسفر عن استشهاد اربعة من افرادها.
وفي جباليا، ابادت قوات الاحتلال عائلة الشرافي بعد ان ضربتها طائرات حربية بصاروخ ادى  الى استشهاد ثلاثة من افرادها، فيما استشهد ثلاثة من عائلة عوكل بعد تدمير منزلها في مدينة رفح.
كما استشهد مواطنين في قصف متفرق على شرق مدينة جباليا ووسط مدينة بيت لاهيا وشرق خانيونس.
وشهدت الساعات الأخيرة استهداف مكثف من قبل الطائرات الحربية لمنازل المواطنين وابراج سكنية واراض زراعية في مختلف المحافظات.
واستهدفت مدفعية الاحتلال برج الظافر السكني وسط مدينة غزة بـ15 قذيفة ادت إلى تدمير اجزاء كبيرة منه.
ويأتي القصف بعد ساعات معدودة من اعلان قوات الاحتلال عن سحب قواتها البرية من داخل القطاع.
ويتوقع ان تستعر حدة العدوان خلال الساعات القادمة 
22
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد