"فدا": الوحدة الوطنية والنقابية هي الصخرة التي تتحطم عليها المؤامرات

الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"

غزة / سوا / قال الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"، ومنظمة التضامن العمالية، اليوم السبت: إن الطبقة العاملة الفلسطينية الباسلة، تخوض معركة شرسة ضد الاحتلال الإسرائيلي منذ عقود من أجل العودة والحرية والدولة الفلسطينية كاملة السيادة.

وقدم الاتحاد والمنظمة في بيان مشترك لهما، بمناسبة عيد العمال العالمي التحية لشهداء الطبقة العاملة، الذين سقطوا دفاعا عن حرية وحقوق الوطن والمواطن، مجددان العهد على مواصلة النضال ضد الظلم والاضطهاد والقهر والتمييز ومن أجل الحرية والعدالة الاجتماعية والمساواة والكرامة الإنسانية.

وتابع البيان، "إن شعبنا، وفي القلب منه الطبقة العاملة الفلسطينية، يخوض معركة شرسة ضد الاحتلال الإسرائيلي منذ عقود من أجل العودة والحرية والدولة الفلسطينية كاملة السيادة بعاصمتها الأبدية القدس .

وشدد على أن الوحدة الوطنية والنقابية هي الصخرة التي تتحطم عليها كافة المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وقضيته الوطنية، وهي الكفيلة بالتصدي لسياسة الاحتلال الاسرائيلي البغيض الذي يستمر في سياسة الاعدام لشبابنا وعمالنا ونسائنا وشيوخنا على حواجز القتل والاذلال ويستمر في تهويد القدس ونهب الاراضي واقامة وتوسيع المستعمرات وتشديد الحصار الجائر على قطاع غزة.

وطالب البيان، كافة قوى شعبنا بالوحدة من أجل تحرير أرض وشعب دولة فلسطين الديمقراطية التي سينعم  كافة أبنائها بالحرية والعدالة الاجتماعية والمساواة بصرف النظر عن الدين والجنس والعرق والانتماء السياسي. وان الوحدة تتطلب بشكل فوري إنهاء الانقسام وكل آثاره المدمرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد