بالصور.. فتح تنظم يوم طبي مجاني بغزة

جانب من اليوم الطبي

غزة / سوا / بمناسبة يوم العمال العالمي، نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني -فتح، المكتب الحركي الطبي إقليم غرب غزة، بالإشتراك مع منطقة الشيخ رضوان غرباً "قلعة الشهيد سامي الغول"، يوماً طبياً مجانياً لأهالي حي الشيخ رضوان بمدينة غزة. 

وقال أمين سر المكتب الحركي الطبي بغرب غزة محمد زغبر ، إستقبلنا اليوم أكثر من 1500 مواطن تم معالجتهم من العديد من الأمراض، بجميع التخصصات، كما إستقبلنا عدة حالات طهور.

وبين زغبر،  أن اليوم الطبي المجاني يأتي بمناسبة عيد العمال العالمي، وضمن الفعاليات والنشاطات التي يقوم بها المكتب الحركي الطبي بالتعاون مع المناطق التنظيمية والمؤسسات، للتخفيف من معانات أهلنا.
وشدد على أن الأيام الطبية المجانية متواصلة وفي الأيام القادمة سيتم عمل يوم طبي ثاني في مخيم الشاطئ.

وشكر زغبر شركات الأدوية التي وفرت الأدوية، كما شكر المكتب الحركي للصيادلة، والمكتب الحركي للتمريض والمكتب الحركي للأسنان، كما شكر جميع الأطباء المشاركين وكل من ساهم في إنجاح اليوم الطبي المجاني.
من جانبه، شكر الأخ/ حازم الخواجا أمين سر حركة فتح منطقة الشيخ رضوان غربأ، المكتب الحركي الطبي وجميع المكاتب الحركية والأطباء المشاركين في هذا اليوم، على ما قدموه للمواطنيين من علاج وأدوية. 

وأكد، أن الهدف من اليوم الطبي هو التواصل مع المواطنين والتخفيف من معاناتهم، ومساعدة المواطنين في توفير جزء من العبء المادي والمعنوي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد