شاهد الصور:هيئة المستقبل للتنمية تختتم مبادرات حملة شارك شعبك

مبادرات حملة شارك شعبك

غزة / سوا / نظمت هيئة المستقبل للتنمية  ورشة عمل و حفل اختتام  مبادرات حملة شارك شعبك والتي نفذت بالشراكة مع حملة شارك شعبك و مؤسسة  شتيرنينشتاب الألمانية  بمطعم السلام أبو حصيرة على شاطئ بحر غزة، بحضور لفيف من المؤسسات الدولية والمحلية والشركاء،عالماُ بأن مبادرات حملة شارك شعبك نُفذت في الفترة الممتدة ما بين يناير –  فبراير- مارس 2016  .

وقامت عضو مجلس إدارة هيئة المستقبل للتمية السيدة : حنين رزق السماك بإلقاء كلمة  خلال الحفل شكرت فيها الحضور و المؤسسات الشريكة والعاملين في الهيئة  وعرضت موجز ملخص  عن مشاريع الهيئة ، مضيفتاً إلى ذلك أن حملة شارك شعبك انطلقت  خلال أيام  العدوان الأخير على غزة واستمرت  إلى اليوم ، وأضافت أن هذه المبادرات انطلقت لمساندة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة عقب العدوان الأخير الذي لا زالت آثاره الجسيمة على الأطفال والشباب والنساء .

بدورها أشارت عائشة أبو شقفة المدير التنفيذي للهيئة الي دور المؤسسة  في تنفيذ أنشطة ومشاريع مختلفة  بالشراكة مع العديد من المؤسسات المانحة الدولية والشركاء في تنفيذها هدفها  تأهيل وتدريب الخريجين ودمجهم في سوق العمل وكذلك تطوير قدراتهم  وتمكينهم لخدمة مجتمعاتهم وأنفسهم .

وقامت بملخص لعرض تقديمي لكافة المبادرات الشبابية المُنفذة في جميع محافظات القطاع شمل على واقع التجارب والتحديات والنتائج التي خرجت بها المبادرات والمبادرين خلال فترة التنفيذ.

وتأسست هيئة المستقبل للتنمية كهيئة خيرية بتاريخ 29/09/2003 م وهى تسعى لتحقيق  أهدافها على الرغم من الحصار القائم على شعبنا منذ عدة سنوات هذا بالإضافة إلى توقف برامج بعض المؤسسات الدولية والتي ألقت بظلالها على المؤسسات الأهلية المحلية  وعلى الرغم من ذلك استطاعت الهيئة أن تنفذ العديد من البرامج بقيادة فريق من العاملين و المتطوعين من ذوي الخبرة وبالشراكة مع مؤسسات محلية أهلية وحكومية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد