بيت لحم: غنيم يتفقد العمل في مشاريع مياه

سلطة المياه

بيت لحم / سوا /  تفقد رئيس سلطة المياه مازن غنيم اليوم الخميس، مشاريع المياه في محافظة بيت لحم.

جاء ذلك خلال جولة نظمها غنيم بهدف الاطلاع على الأعمال المنجزة في مشاريع المياه للمدن الرئيسية الثلاث في محافظة بيت لحم (بيت لحم، بيت جالا، بيت ساحور)  والتي حال إنجازها ستعمل على تحسين الوضع المائي في المنطقة، وبالتالي تخفيف وطأة الأزمة المائية خلال فصل الصيف.

واشتملت الزيارة على تفقد خط المياه الواصل من (محطة العيزرية 3) في أبو ديس والذي سيتم من خلاله تزويد العبيدية ودار صلاح بكميات مياه إضافية لحل مشكلة نقص المياه.

كما تفقد العمل في مشروع المياه الفرنسي من تنفيذ مد خطوط للمياه، وبناء خزان للمياه في بيت ساحور، ثم توجه الوزير غنيم والمشاركين في الجولة على مستودع سلطة المياه في المنطقة الصناعية، حيث استمع إلى شرح حول نوعية "المواسير" وأقطارها واستخدامها في المشروع .

وقال غنيم خلال الجولة إن قطاع المياه يعاني من نقص في الكميات، وهذا ينعكس على المواطن الفلسطيني لذا نسعى وبكل جهد لتنفيذ مشاريع هامة تنعكس إيجابا على حياة المواطنين من خلال تأمين كميات مياه إضافية.

يذكر أن هذه الجولة تمت بمشاركة مدير عام وحدة المشاريع في سلطة المياه سعدي علي، ومسؤول منطقة الجنوب عصام عرمان، ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية في سلطة المياه محمود مزهر وبمشاركة وكيل مساعد وزارة الحكم المحلي توفيق البديري، ومدير عام الحكم المحلي في محافظة بيت لحم شكري الردايدة، بالإضافة إلى رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون ورئيس بلدية بيت ساحور هاني حايك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد