جوال

مشروع تعزيز الدور الاقتصادي للنساء الريفيات لدول حوض المتوسط

none

none


مشروع تعزيز الدور الاقتصادي للنساء الريفيات لدول حوض المتوسط

تعلن جمعية التنمية الزراعية “الإغاثة الزراعية” عن رغبتها بطرح عطاء بالظرف المغلق والمختوم ضمن مشروع تعزيز الدور الاقتصادي للنساء الريفيات لدول حوض المتوسط /فلسطين والممول من الشراكة الأوربية للأبحاث والتدريب للعمل التنموي CRTDA  وتنفيذ جمعية التنمية الزراعية الإغاثة الزراعية .

شروط التقدم للعطاء :

ـ يجب أن يكون للمتقدم خبرة سابقة في أعمال مماثلة.

ـ أن يكون المقاول المتقدم أن يكون مسجلا رسميا لدى الدوائر الضريبية والجهات الرسمية وهو ملزم بتقديم شهادة خصم مصدر وفاتورة ضريبية صفرية.

ـ يجب على المقاول تقديم كفالة تأمين ابتدائي كمبلغ مقطوع بقيمة 5٪ من قيمة العطاء ، وذلك بكفالة بنكية سارية المفعول لمدة لا تقل عن 60 يوما من تاريخ الاقفال او شيك بنكي مصدق باسم جمعية التنمية الزراعية.

ـ لجنة العطاء غير ملزمة القبول بأقل الأسعار وكذلك يجق لها تجزئة العطاء وبدون ابداء الأسباب.

ـ يجب أن تكون الأسعار باليورو وغير شاملة لضريبة القيمة المضافة (16٪) حيث أن المشروع معفى ضريبيا

ـ استلام كراسة العطاء مجانا يكون ابتداءا من صباح يوم االأربعاء 27/4/2016

ـ آخر موعد لتسليم ظروف العطاء المكتملة والمختومة من قبل المتقدمين في موعد أقصاه يوم الثلاثاء 3/5/2016 الساعة الثانية ظهرا في المقر الرئيسي للإغاثة الزراعية - رام الله .

ـ على الراغبين بالمشاركة في العطاء من ذوي الخبرة والكفاءة في هذا المجال استلام نماذج العطاء والاطلاع على تفاصيل المشروع من دئرة البرامج والمشاريع / الأغاثة الزراعية ـ رام الله بالقرب من مصلحة المياه . تلفون 022963840 أو من مكتب الإغاثة الزراعية / حلحول / الشارع الرئيسي عمارة ناصر الحاج تلفون 022294585

ـ رسوم الأعلان في الصحف على من يرسو عليه العطاء .

تاريخ البدء: الأربعاء، 27 إبريل 2016

تاريخ الانتهاء: الثلاثاء، 03 مايو 2016

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم