​"جمعية البر" توزع طرود غذائية علي الأسر الفقيرة

none

غزة /سوا/ وزعت جمعية البر الخيرية طرود غذائية على عدد كبير من الأسر الفقيرة في محافظة خان يونس بدعم وتمويل من فاعل خير من المملكة العربية السعودية .

وقال د. عزمي أبودقة رئيس مجلس إدارة الجمعية أن توزيع هذه الطرود يأتي للتخفيف عن أبناء شعبنا وانسجاما مع أهداف الجمعية ورسالتها في التخفيف عن معاناة الفقراء، مؤكدا أن جمعيته مستمرة في خدمة الأسر الفقيرة في كافة المجالات خاصة في ظل اشتداد الحصار والوضع الاقتصادي المتردي، لاسيما المجالات الاغاثية كما وستبذل الجمعية كل الجهود من أجل توفير ما تستطيع من مساعدات وخدمات، وشدد على وقوف الجمعية إلى جانب الفئات المهمشة بكل ما تملك في سبيل دعم صمودهم وتخفيف المعاناة عنهم.

كما ودعا د. أبو دقة المؤسسات والجمعيات الخيرية وأهل الخير والإحسان في الداخل والخارج إلى مساندة الفئات المهمشة في غزة ومد يد العون والمساعدة لهم ، حتى يستطيع أن يواجه الحصار الظالم المفروض عليه ، معربا عن شكره لكافة الأيادي الرحيمة التي تقدمت بالدعم للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا .

من جهتهم عبر المستفيدين من المشروع عن شكرهم لجمعية البر الخيرية على جهودها المبذولة للتخفيف من معاناتهم ،آملين استمرار الدعم في ظل الحصار الخانق والبطالة المستشرية في صفوفهم وتقطع السبل بهم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد