مجزرة برفح ضحيتها 23 شهيداً ومحو عائلة النيرب عن بكرة أبيها بغزة

182-TRIAL- غزة / سوا /  لا تزال قوات الاحتلال ترتكب المجزرة تلو الآخر بحق العائلات الفلسطينية في ظل صمت عربي ودولي تجاه ما تقوم به اسرائيل من إبادة جماعية للمدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة.
وشنت طائرات الاحتلال فجر اليوم السبت غارة استهدفت منزل المواطن أحمد عبد الله النيرب ما ادى الى استشهاد افراد عائلة بالكامل.
وقال شهود عيان ان طائرات الاحتلال من طراز F16  قصف بصاروخ واحد منزل المواطن النيرب ما ادى لاستشهاد المواطن أحمد النيرب وزوجته وأبنائه مؤمن ومحمود ومحمد.
وأوضح الشهود ان طائرات الاحتلال استهدفت المنزل دون سابق إنذار حيث كان يضم اطفالا ونساء .
وقال أحد اقارب الشهيد النيرب ان الشهيد هو وحيد أهله ورزقه الله اطفاله الثلاثة بعد 25 عاما من العقم.
وقال مسعفون فلسطينيون ان الطواقم الطبية انتشلت جثمان الشهيد أحمد النيرب أولا ومن ثم واصلت البحث على مدار ساعة كاملة للوصول الى جثامين زوجته واطفاله.
وأوضح مصدر طبي في مستشفى الشفاء ان جثامين الشهداء وصلت متقطعة ومتفحة وعبارة عن اشلاء نتيجة الاستهداف الاسرائيلي المباشر للمنزل.
واستشهد 23 مواطنًا وأصيب 60 آخرين في قصف الآليات الإسرائيلية عدد من المباني في المشروع الإسكاني الجديد في تل السلطان شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
وقال المتحدث باسم الصحة الدكتور أشرف القدرة إن الشهداء وصلوا إلى المستشفى الكويتي وعددًا من الإصابات بين خطيرة ومتوسطة.
وأوضح القدرة أن الشهداء هم: أسيل شعبان غيث (3 سنوات)، سفيان فاروق غيث (35 عاما)، فاروق غيث (65 عاما)، أحلام نعمان زعرب (30 عاما)، أمير رافت زعرب (18 عاما)، صبحية زعرب (55 عاما)، روان نشأت صيام (12 عاما)، عدي رافت زعرب (7 سنوات)، سعاد نعمان زعرب (34 سنة)، شهد رافت زعرب (10 عاما)، خالد رافت زعرب (8 سنوات)، إضافة إلى آخرين ما زالوا مجهولي الهوية.
وأعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة اشرف القدرة عن ارتفاع عدد شهداء العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ27 على التوالي الي 1626 شهيداً و8830جريحا .


128
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد