جوال
توجيهي 2019

إعادة تأهيل شــبكات مياه الشــرب للحد من الفاقد وزيادة الكفاءة

none

none


دعوة الاشتراك في مناقصة عامة

مشــروع إعادة تأهيل شــبكات مياه الشــرب للحد من الفاقد وزيادة الكفاءة في مناطق

مختلفة من قطاع غزة package-2 "مدينة جباليا" GCC-10 -04

بتمويل مشــترك من برنامــج دول مجلس التعاون لإعادة إعمــار غزة إدارة البنك الإســلامي للتنمية بجدة والهيئة العربية الدولية لإعمار غزة ، وتنفيذ وادارة الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة وبالتنســيق مع مصلحة مياه بلديات الساحل ، تدعوكم الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة للمشاركة في عطاء (مشروع اعادة تأهيل شبكات مياه الشرب للحــد من الفاقد وزيــادة الكفاءة في مناطــق مختلفة من قطاع غــزة package-2 ) وذلك حســب جدول الكميات والمواصفات والشروط العامة والخاصة المرفقة فعلى الراغبين في التقدم للعطاء مراعاة الشروط التالية:-

1. يجب على المقاول المتقدم للعطاء أن يكون مسجلا لدى جهات الاختصاص ومصنفا لدى اتحاد المقاولين الفلسطينيين في  مجال المياه والمجاري كدرجة ثانية على الاقل والطرق درجة ثالثه على الاقل وأن يكون مسجلا رسميا في دوائر الضريبة .

2. المشروع حاصل على إعفاء ضريبي من وزارة المالية الفلسطينية ، وعلى المقاول تقديم فواتير إعفاء ضريبية من آخر موعد لتسليم العطاء.

3. يجب أن تكون الأسعار سارية لمدة لا تقل عن 120 يوما

4. يجب إرفاق تأمين ابتدائي باسم الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة لدخول العطاء بقيمة (USD 7,000) بالحروف (سبعة آلاف دولار امريكي فقط لا غير ) على شكل كفالة بنكية من بنك معتمد لدى سلطة النقد الفلسطينية ويعمل في قطاع غزة ، وسارية لمدة 120 يوما من آخر موعد لاستلام العطاءات، ولا تقبل الأموال النقدية أو الشيكات الشخصية او البنكية .

5. كل شركة ترغب في التقدم لهذا العطاء تستطيع الحصول على نسخة من العطاء على العنوان التالي (غزة- جنوب من وزارة الثقافة الفلسطينية- عمارة الدولي 1 - مكتب الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة ) مقابل مبلغ غير مسترد وقدره 150 دولارا ً أمريكيا للعطاء الواحد بدءا ً من يوم الأربعاء الموافق (2016/4/27 ) بعد الســاعة الحادية عشــرة صباحا 00: 11 حتى يوم الاثنين الموافق ( 2016/5/2 ) ، وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي(من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الثالثة مساء") 

6. ســتعقد زيارة الموقع و الاجتماع التمهيدي للرد على استفســارات المشاركين في العطاء يوم االخميس الموافق 2016/5/5 م الساعة الحادية عشرة صباحا انطلاقا من مقر الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة .

7. آخر موعد لتسليم العطاءات الساعة الثانية من ظهر يوم الاربعاء الموافق (2016/5/11 ) مع العلم أنه لن يقبل أي عطاء بعد هذا الموعد ولا تقبل العروض بالفاكس أو الإيميل وإنما يجب تقديمها بالظرف المختوم .

8. يتم إيداع العطاءات في المكان المخصص لها على العنوان التالي (غزة- جنوب من وزارة الثقافة الفلســطينية- عمــارة الدولــي( 1 )- مكتــب الهيئة العربيــة الدولية لإعمار غزة) وســيتم فتــح المظاريف بحضور مــن يرغب من المتقدمين للعطاء في يوم تسليم العطاءات وذلك في نفس المكان.

9. رسوم الإعلان على من يرسو عليه العطاء.

10. الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة غير ملزمة بالترسية على اقل الاسعار دون ابداء الاسباب

II. لمزيد من المعلومات يرجى مراجعة (مكتب الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة) وذلك خلال ساعات الدوام الرسمي  أو الاتصال على هاتف 2884598

الهيئة العربية الدولية لاعمار غزة 

إعادة تأهيل شــبكات مياه الشــرب للحد من الفاقد وزيادة الكفاءة

تاريخ البدء: الأربعاء، 27 إبريل 2016

تاريخ الانتهاء: الأربعاء، 11 مايو 2016

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم