جوال

توريد مواد لصيانة طرق ومنشآت البلدية

none

none


دعـوة لتقديـم عـرض أسعـار/ توريد

بلديـة رفح

اسم المشروع : برنامج تطوير البلديات المرحلة الثانية / الدورة الثانية (MDPII-CII) 

منحة رقم: اسم المشروع الفرعي :توريد مواد لصيانة طرق ومنشآت البلدية

1) حصلت منظمة التحرير الفلســطينية لصالح الســلطة الوطنية الفلســطينية- صندوق تطوير وإقراض البلديات - على منحة بقيمة 61.97 مليون يورو من مجموعة من الشــركاء والممولين: الوكالة الفرنســية للتنمية، الحكومة الدنماركيــة، البنك الدولي، الوكالة الســويدية للتنمية الدولية، التعاون الالمانــي (البنك الألماني للتنمية والوكالة الألمانيــة للدعــم الفنــي)، الحكومة البلجيكيــة، الاتحاد الأوروبــي، الوكالة السويســرية للتنمية واتحــاد البلديات الهولندية. بالإضافة إلى الســلطة الوطنية الفلســطينية في إطار برنامج تطوير البلديــات المرحلة الثانية / الدورة الثانيــة (MDPII-CII).

2) وقــد حصلت بلدية رفــح على منحة فرعية من صندوق تطوير وإقــراض البلديات (المتلقية للمنحة) من أجل توريد مواد لصيانة مرافق ومنشــآت البلدية، وتنوي اســتعمال جزء من أموال هذه المنحة الفرعية في عمل دفعات تحت العقد رقم (MDPIICII-1421117 -05) الذي من أجله تم إصدار هذه الدعوة.

3) تدعو بلدية رفح الموردين للتقدم لاســتدراج عروض أســعار مشــروع توريد مواد لصيانة طرق ومنشآت البلدية  مدة التوريد 30 يوما ً.

4) اســتدراجات عروض الأسعار ســتكون تسوقا محليا وحســب الآليات المعتمدة لدى صندوق تطوير وإقراض البلديات، الشراء حسب إجراءات التسوق المحلي ومفتوحة للموردين المؤهلين المحليين وحسب وثائق استدراج عروض الأسعار.

5) الموردون المعنيون يمكنهم الحصول على المعلومات اللازمة من (بلدية رفح، دائرة إعداد وتصميم المشــاريع) على العنوان الإلكتروني (Rbaladaya@murafah.ps), هاتف:- ( 2141898), فاكس :-( 2145921) ويمكنهــم الاطــلاع على و وثائق العطاء و الحصول عليها حســب العنــوان أدناه وذلك ابتداء من الســاعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا من تاريخ 2016-04-27م وحتى 2016-05-8.

6) عروض الأسعار يجب أن تقدم على العنوان أدناه قبل أو بتاريخ 2016-05-8 الساعة (الثانية عشرة) ظهرا، عروض الأسعار الإلكترونية غير مقبولة, عروض الأســعار المتأخرة عن موعد التســليم سيتم رفضها، سيتم فتح عروض الأســعار بحضور الموردين أو ممثليهم و لذين يرغبون بذلك على العنوان:- (بلدية رفح شارع عمر بن الخطاب) الساعة (الثانية عشرة) ظهرا, بتاريخ 2016-05-08. 

7) المشروع شامل ضريبة القيمة المضافة وعلى المقاولين تقديم أسعارهم شاملة ضريبة القيمة المضافة وإحضار خصم مصدر ساري المفعول.

العنوان المشار إليه أعلاه هو:- (بلدية رفح شارع عمر بن الخطاب).

 رئيس بلدية رفح 

أ. صبحى أبو رضوان

تاريخ البدء: الأربعاء، 27 إبريل 2016

تاريخ الانتهاء: الأحد، 08 مايو 2016

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم