مهندس/ة معماري أو مدنى

none

جمعية نوى للثقافة والفنون مؤسسة غير ربحية تأسست عام 2014 في مدينة دير البلح عن طريق مجموعة من الشباب والشابات المتعلمين/ات والملتزمين/ت تجاه تمكين مجتمعهم المحلي عبر البرامج الثقافية والفنية للأطفال وعائلاتهم.
تنوى الجمعية إنشاء منتزه للأطفال من خلال برنامج الدعم الذاتي المجتمعي والخاص بمشروع "تمكين الأطفال المهمشين من خلال التعليم غير الرسمي". تستهدف الجمعية أفراد المجتمع المحلي للقيام ببناء وتجهيز المنتزه. وبناءً عليه، تعلن الجمعية عن حاجتها لشغل وظيفة مهندس/ة (معماري أو مدنى)، لمدة (3) شهور حسب ما يلي: 
الشروط والمؤهلات: 

-بكالوريوس هندسة تخصص ( مدني أو معماري).
-اتقان اللغة الإنجليزية محادثة وكتابة.
-خبرة موثقة لا تقل عن خمس سنوات في الإشراف وإدارة وتنفيذ المشاريع، ويفضل من له خبرة في العمل في مشاريع ذات علاقة باعادة التدوير/ الاستخدام و/أو تنفيذ مشاريع ذات علاقة بالمنتزهات والحدائق العامة.
-خبرة في مجال الإدارة و الإشراف وحساب الكميات وضبط جودة الأعمال وكتابة التقارير.
-مهارة في استخدام الكمبيوتر وبرامج Microsoft Office -  AutoCAD -  Ms Project .
-خبرة جيدة في مجال التصميم والديكور.
-يفضل من له خبرة في العمل المباشر مع أفراد المجتمع المحلي خاصة الأطفال.
-القدرة على العمل تحت الضغط.

على من تتوفر لديه الشروط والمؤهلات أعلاه ولديه الرغبة بالانضمام لفريق عملنا إرسال السيرة الذاتية والتى تشمل المعلومات العامة ( الاسم- الهاتف/الجوال- البريد الالكترونى الخ) - الشهادات الأكاديمية والتدريب -  الخبرات العملية مع الصورة الشخصية بعنوان " وظيفة مهندس/ة (معماري أو مدنى)"، على البريد الإلكتروني:  
 

info@nawaculture.org



آخر موعد لاستقبال الطلبات حتى موعد أقصاه يوم الثلاثاء الموافق 03  مايو 2016

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد