البوليتكنك ومعهد "بتمان" الدولي للتدريب يوقعان اتفاقية تعاون

none

الخليل/سوا/ وقع رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين عماد الخطيب، ورئيس مجلس إدارة معهد "بتمان"الدولي للتدريب نصري البرغوثي، اليوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون لتقديم خدمات تدريبية وتعليمية في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والإدارة العامة واللغة الانجليزية.

وأكدّ الخطيب أهمية الشراكة وتكامل الأدوار ما بين المؤسسات الفلسطينية في القطاعات المختلفة، ونوّه الى تميّز برامج الجامعة الأكاديمية التطبيقية المستجيبة لحاجة السوق المحلي، والى الشراكة التي تنتهجها الجامعة مع قطاعات المجتمع المختلفة.

وأشار إلى أهمية تدريب الطلبة الجامعيين وتأهيلهم للمساهمة في عملية الإنتاج والتطوير، فضلاً عن انخراطهم السريع في سوق العمل، وسد الفجوة بين قطاع التعليم العالي ونوعيته ومخرجاته وبين قطاع العمل واحتياجات السوق المحلي والعالمي.

من جانبه، أوضح البرغوثي أن دورات مركز "بتمان" وبرامجه يتم تنفيذها في مئة مركز بالمملكة المتحدة ودول العالم وتعتمد اللغة الانجليزية والمعايير الدولية المهنية في تقديم الدورات علاوة على منح الشهادات من قبل المركز الرئيسي في بريطانيا.

وشملت الاتفاقية تعليم برنامج اللغة الانجليزية لكافة المستويات مع الحصول على شهادة  تصدر من بريطانيا معتمدة ومعترف بها عالمياً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد