مدرب المحرق البحريني: أهلي الخليل خصم عنيد ومتطور

أهلي الخليل

الخليل/سوا/ قال مدرب فريق المحرق البحريني عيسى السعدون، إن فريق أهلي الخليل خصم عنيد وقوي، وقدم عروضا مميزة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكان لنا ندا قويا في المنامة، رغم مشاركته الآسيوية الأولى.

وقال السعدون خلال مؤتمر صحفي عقد في مركز اسعاد الطفولة في الخليل، اليوم الثلاثاء، "زيارة بلدنا الثاني فلسطين هو الانتصار بحد ذاته"

وجرى قبل الاجتماع الذي سبق المؤتمر الصحفي الاتفاق على أن فريق أهلي الخليل سيلعب بالزي الأحمر الكامل، والمحرق البحريني بالزي الأبيض الكامل.

بدوره، تحدث قائد المحرق الكابتن ابراهيم المشخص، عن دور اللاعبين في الحفاظ على صدارة المجموعة وقال: "صحيح الفريق بحاجة لنقطة واحدة لضمان الصدارة والتأهل بالمركز الأول، ولكن سنلعب بقوة وسنحصد 3 نقاط جديدة من أرض فلسطين" .

من جهته، أكد المدير الفني لفريق أهلي الخليل الكابتن أيمن صندوقة،  صعوبة المباراة أمام فريق كبير مثل المحرق والذي يتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات، وقال: "طوينا صفحة دوري المحترفين والآن نسعى لوصافة المجموعة الآسيوية الرابعة والحفاظ على لقب كأس الدولة، وسنلعب مباراة مفصلية للكرة الفلسطينية والأهلاوية تليق بسمعتنا في تاريخ كرة القدم".

وتابع: "سنستغل عاملي الأرض والجمهور وسنعمل على تحقيق 3 نقاط غالية وثمينة تمهد لنا الطريق بالصعود الى دور 16 للبطولة مع وجود لقائين مؤجلين مع الجيش السوري لا نعلم عنهما اي شيء حتى اللحظة، من أجل تسجيل إنجاز تاريخي لكرة القدم الفلسطينية بالمحافل الآسيوية" .

من جهته، طمأن نجم أهلي الخليل الكابتن عبد الله جابر كل الجماهير الفلسطينية والأهلاوية على الإصابة التي تأثر بها مؤخرا أثناء مباراة هلال القدس ، وأكد جهوزيته الكاملة لخوض اللقاء المصيري أمام المحرق مع بقية زملائه الذين تعاهدوا على تقديم أداء ونتيجة تليق باسم الكرة الفلسطينية ومن ثم الوصول للمرحلة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مطالبا الجماهير بالدعم والمساندة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد