الرئيس يهنئ خادم الحرمين الشريفين باعتماد رؤية المملكة للتنمية

الرئيس عباس

رام الله / سوا/ هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، اليوم الثلاثاء، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، باعتماد رؤية المملكة للتنمية للعام 2030، التي تهدف إلى النهوض بالاقتصاد السعودي وإحداث تنمية مستدامه و فتح آفاق جديدة لبناء مستقبل أفضل لوطنكم وشعبكم.

وأعرب الرئيس في برقية التهنئة، عن ثقته التامة بأن هذه الرؤية ستجني ثمارها بفضل الله تعالى وتوفيقه وبفضل جهودكم الحثيثة والحكيمة التي عهدناها دوما بكم وبأفراد الأسرة الملكية السامية.

 وشكر الرئيس، خادم الحرمين الشريفين، على كل أشكال الدعم التي تقدمها المملكة لشعبنا ولقضيته من أجل إنهاء الاحتلال ونيل الاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية على تراب أرضنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

كما أبرق الرئيس، مهنئا ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لمناسبة اعتماد مجلس الوزراء رؤية المملكة للتنمية للعام 2030.

وأعرب في البرقية عن ثقته بأن هذه الخطوة الهامة ستسهم في تنمية وتطوير الاقتصاد السعودي، وستمضي بعون الله وتصميمكم وادارتكم القوية المعززة بدعم وحكمة وشجاعة خادم الحرمين الشريفين، بالمملكة نحو آفاق أرحب من الرخاء والازدهار.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد