عابدين: مشروع البحث العلمي يعزز قدرات الطلبة على البحث

none

رفح / سوا / افتتح مدير التعليم أشرف عابدين اليوم الدراسي بعنوان (التميز والإبداع في البحث العلمي) بحضور المدير الإداري سمير الحوراني والمدير الفني إسماعيل حرب ورئيس اللجنة التنفيذية للبحث العلمي بالوزارة د. خالد النويري ورئيس لجنة البحث العلمي بالمديرية نزيه يونس والعديد من المشرفين التربويين ومديري ومديرات المدارس وأعضاء المجلس الأعلى لأولياء الأمور والمجتمع المحلي والمعلمين والطلبة المشاركين بأوراق علمية .
وأكد عابدين خلال الجلسة الافتتاحية لليوم الدراسي على أهمية مشروع البحث العلمي في تعزيز قدرات الطلبة على البحث وحثهم على البحث والكتابة في مواضيع علمية جديدة بما فيه منفعة الطالب والمجتمع.

وأشار إلى أن المشروع يهدف إلى نشر وتعزيز ثقافة ومهارات البحث العلمي في المدارس واكتشاف الطلبة الموهوبين، والشغوفين بالعلم وتحفيزهم وتشجيعهم على الابتكار والابداع البحثي وتمكين الطلبة من إيجاد حلول للمشاكل الحياتية التي تواجههم و تشجيعهم على إبراز دورهم القيادي والريادي المستقبلي في المجتمع.
بدوره، أشاد النويري بجهود مديرية رفح وعلى رأسها مديرها أشرف عابدين على الجهود التي بذلوها للتحضير لهذا اليوم وهناك عناوين رائعة وجيدة تقدم بها الطلبة للمشاركة في الجلسات العلمية لليوم الدراسي وتمنى لمديرية رفح كل التوفيق والتقدم وهي أهلاً للتميز والإبداع في جميع المجالات.
وفي نهاية الجلسات العلمية كرم مدير التعليم لجنة التحكيم ولجنة البحث العلمي بالمديرية والمعلمين المشرفين على الأبحاث والطلبة المشاركين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد