شبكة المنظمات الاهلية تحمل امريكا المسؤولية عن الجرائم في غزة

35-TRIAL- رام الله / سوا / حملت شبكة المنظمات الاهلية، اليوم الجمعة، الولايات المتحدة الأمريكية كامل المسؤولية عما يجري من جرائم بحق شعبنا، داعية إلى مقاطعة المؤسسات الاهلية، التي تتلقى الدعم الامريكي المشروط سياسياً، والذي يوصم النضال الوطني المشروع بالارهاب.
ودعت الشبكة منظمة التحرير والسلطة الفلسطينية للعمل بقوة تطبيقا لقرارات المجلس التشريعي الفلسطيني السابق لملاحقة ووقف عمل هذه المؤسسات واتخاذ الخطوات القانونية اللازمة لوقف هذا الدعم الذي يستغل بشكل سافر للترويج لثقافة التطبيع مع الاحتلال ونخر عقول الشباب الفلسطيني لتغير بوصلة العمل لديهم على نحو يخرجهم من دائرة الفعل الوطني باتجاهات اخرى مشبوهه لا تمت لشعبنا وقيمنا الاصيلة باي صلة.
وأدانت الشبكة بشدة هذا الموقف الامريكي المنحاز تماما لدولة الاحتلال ومواصلة الة حربها حصد ارواح المدنيين العزل في قطاع غزة .
وحذرت الشبكة من مغبة التعاطي مع المؤسسات الامريكية والمؤسسات الاخرى التي تلعب دورا مشبوها وتشجع الفساد وتعمل تحت عناوين الديمقراطية وحقوق الانسان وفي مقدمتها USAID، والتي تهدف بشكل خفي لزج المجتمع الفلسطيني في معارك جانبية بعيدا عن الهدف الاساس وهو مواجهة الاحتلال ونؤكد مثلما اعلنا سابقا وفي قرارات الهيئة العامة للشبكة عبر اجتماعات عديدة الى رفض التمويل المشروط سياسيا من اي جهة كانت لما تحمله من خطورة على نسيجنا الوطني والاجتماعي، ومثلما اكدت مواقفنا السابقة بشكل واضح مقاطعة ورفض التعاطي مع مؤسسات التطبيع والمنتجات والبضائع الاحتلالية التي لها بديل محلي او اجنبي.
وأكدت الشبكة ان مطلب فرض المقاطعة على اسرئيل وسحب الاستثمارات منها عبر حركة BDS بات مطلبا شعبيا وعلى مستوى العالم اجمع وهو ما يحتم علينا توسيع حملات المقاطعة للاحتلال اسنادا لاهلنا في قطاع غزة الجريح وتاكيدا منا على تنظيف بيوتنا واسواقنا من منتجات الاحتلال بشكل فوري. 255
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد