صور.. الانتهاء من إنشاء وحدة إسعاف في القرارة

غزة / سوا/ أنهت بلدية القرارة أعمال إنشاء وحدة إسعاف في المنطقة؛ وذلك بتمويل من جمعية الهلال الأحمر التركي.

وقال رئيس البلدية م. عبدالرحيم العبادلة في بيان وصل وكالة "سوا": " إنه تم الانتهاء من كافة أعمال التأهيل والإنشاء المختلفة على المقر الدائم لوحدة الإسعاف في البلدة".

جاء ذلك خلال زيارة مدير وفد غزة في الهلال التركي د. بيت اولتشاي والمحاسب ميهميت كويلو والمنسق محمد أبو عساكر، حيث كان في استقبالهم إلى جانب رئيس البلدية م.أحمد الطيماوي منسق المشاريع، ومسؤول العلاقات العامة وسيم جرغون.

وبين العبادلة أن الوحدة تم إنشاؤها في الناحية الشمالية الشرقية من متنزه الشابورة التابع للبلدية حيث تم تخصيص مساحة منه لإنشاء مقر دائم للإسعاف بدلاً من المقر "المؤقت" السابق، موضحاً أن التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت حوالي 10.000$.

وشكر رئيس البلدية الهلال التركي على استجابته وتعاونه مع البلدية في تنفيذ المشروع الإنساني المهم، موضحاً أنه سيتم تسليم وحدة الإسعاف إلى جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ليمارس عمله في القرارة من خلالها.

بدوره، تحدث الطيماوي عن مراحل تنفيذ المشروع والأعمال التي تم تنفيذها لتناسب طاقم وحدة الإسعاف وفق المخططات الهندسية المعدة مسبقاً، مشيراً إلى أن مدة تنفيذ المشروع استغرقت (60) يوماً.

من جانبه، عبر الهلال التركي عن سعادته بتنفيذ مشروع إنشاء وحدة إسعاف والتي تعد هي الأولى من نوعها في القرارة؛ لضمان تقديم الإسعافات الأولية العاجلة للأهالي حال حدوث أي طارئ.

وكانت البلدية وبالتعاون مع الهلال الفلسطيني عملت على توفير سيارة إسعاف ومسعفيّن استجابةً لحاجة المجتمع المحلي، وكخطوة عاجلة تم استئجار مكان "مؤقت" لحين توفير مقر دائم للإسعاف مناسب لطاقم الوحدة.

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد