بالصور:شهيدان برصاص الجيش الاسرائيلي في الضفة الغربية

289-TRIAL- طولكرم / سوا / واستشهد مساء اليوم الجمعة، الشاب عدي نافز جبر (19 عاما) في المواجهات الدائرة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وعشرات الشبان في قرية صفا شمال غرب رام الله .
وقالت مصادر محلية إن الشهيد، من بلدة خربثا بني حارث غرب رام الله، ويسكن بلدة رافات جنوب رام الله، والذي كان في زيارة لأقاربه في صفا، كان من بين المشاركين في المسيرة السلمية التي خرجت بعد صلاة ظهر اليوم، في صفا، نصرة لقطاع غزة ، وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي المستمر والمجازر اليومية التي ترتكبها قوات الاحتلال.
وقالت المصادر إن جبر أصيب برصاصتين في الصدر، نقل على إثرهما، في حالة حرجة، إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله للعلاج، لكنه فارق الحياة لخطورة إصابته.

واستشهد في وقت سابق الشاب تامر فرج سمور (22عاماً) من بلدة دير الغصون شمال طولكرم خلال مواجهات جرت ظهر اليوم الجمعة، بين الشبان وجنود الاحتلال في محيط مصانع ’غاشوري’ الكيماوية الإسرائيلية غرب مدينة طولكرم.
وأفادت مصادر محلية بأن مواجهات عنيفة جرت بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال غرب طولكرم عقب مسيرة جماهيرية حاشدة انطلقت بعد صلاة الجمعة تضامناً مع أهلنا في قطاع غزة، حيث هاجم جنود الاحتلال المسيرة بالرصاص الحي، وقنابل الغاز المسيل للدموع والأعيرة المطاطية ما أسفر عن استشهاد سمور إثر إصابته برصاصة في الصدر، وإصابة عدد آخر من الشبان ما بين متوسطة وخطيرة، تم نقلهم إلى مستشفى الدكتور ثابت ثابت الحكومي لتلقي العلاج.







61
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد