شاهد الفيديو.. لاعب مصري يسجل هدفا عالميا على الطائر

القاهرة/سوا/ خطف متوسط ميدان فريق الاتحاد السكندري المصري، عاشور الأدهم، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم المصرية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً على الطائر، خلال المواجهة التي جمعت فريقه بنظيره طلائع الجيش، مساء أمس السبت، على استاد جهاز الرياضة العسكري بكوبري القبة، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وباغت اللاعب المصري البالغ من العمر 30 عاماً حارس مرمى فريق طلائع الجيش، محمد بسام، بتسديدة مدوية لا تُصد ولا تُرد من خارج منطقة الجزاء، لتُسكن كرته الشباك، مُعلنة عن تسجيل هدف المباراة الوحيد لمصلحة فريق الاتحاد السكندري.

وأهدى لاعب خط وسط فريق الاتحاد السكندري بفضل هدفه الرائع فريقه نقاط المباراة الثلاث ليرفع فريق زعيم الثغر بالتالي رصيده إلى 31 نقطة صعد على أثرها للمركز الحادي عشر على صعيد سُلّم ترتيب بطولة الدوري المصري لكرة القدم، هذا في وقتٍ تجمد فيه رصيد فريق طلائع الجيش عند 29 نقطة، احتل بها المركز الثاني عشر.

 وأثار الهدف الرائع الذي سجّله عاشور الأدهم، موجة إعجاب كبيرة في وسائل الإعلام المصرية، التي أغدقت الثناء على متوسط ميدان فريق الاتحاد السكندري بعد الهدف العالمي الذي أحرزه في شباك فريق طلائع الجيش.

كما حظي هدف "الأدهم" بإعجاب نجم كرة القدم المصرية السابق، جمال عبد الحميد، الذي أثنى كثيراً على هذا الهدف واصفاً إياه بالهدف "العالمي"، ومُؤكداً في الوقت ذاته أن هذا الهدف قد أعاد له ذكريات الهدف الرائع الذي أحرزه نجم فريق الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا" في شباك فريق إنبي. 

 

'

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد