رسميا.. الجزائري رياض محرز أفضل لاعب في الدوري الانجليزي

الجزائري رياض محرز

لندن/سوا/ توج الجزائري رياض محرز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن موسم 2015-2016، بعد المستوى المبهر الذي قدمه لاعب نادي ليستر سيتي، وذلك خلال الحفل الذي أقيم الليلة في العاصمة البريطانية لندن.

وبات محرز أول لاعب عربي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يتوج بهذه الجائزة، وذلك بعدما قاد ليستر سيتي لصدارة الترتيب، بتسجيله 17 هدفاً وصناعته 11 فرصة حاسمة، في موسم لم يستطع أحد من نجوم الكرة مجاراته فيه.

ورشح محرز للجائزة قبل فترة وجيزة، رفقة زميله في ليستر سيتي جيمي فاردي وكانتي، إضافة إلى الألماني مسعود أوزيل لاعب أرسنال، وهاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبر، وديمتري باييت لاعب نادي ويستهام يونايتد.

وجاء الإعلان الرسمي الليلة بعدما كانت التوقعات كلها تشير إلى أن لاعب الخضر هو المرشح الأول لها، خاصة أنه ساهم اليوم في فوز بفريقه على نادي سوانزي بنتيجة 4-0، وسجل هو أول الأهداف، ليقترب ليستر خطوة أخرى من اللقب المحلي.


وعلى الهامش اختير لاعب نادي توتنهام ديلي آلي أفضل لاعب صاعد هذا الموسم، وهو الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، حيث خاض 32 مباراة في الدوري وسجل 10 أهداف، ويحتل مع فريق المركز الثاني.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد