أبو راس: مسابقة خطيب الأقصى تنمي الجانب والحس الوطني

none

غزة / سوا / نظمت رابطة علماء فلسطين ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى مسابقة خطيب الأقصى الثالثة "لبيك يا قدسنا" للصف الحادي عشر الفرع الشرعي، والذي شارك فيها طلاب وطالبات مدارس مديرية الوسطى.

وشارك في حفل المسابقة وتكريم الفائزين النائب مروان أبو راس رئيس رابطة علماء فلسطين، و علي أبو حسب الله مدير التربية والتعليم فرع الوسطى، وماهر أبو زر المدير الإداري لمدير التعلم، وناصر السدودي مدير الدائرة الفنية بمديرية تعليم خان يونس، و إبراهيم درويش مدير أوقاف الوسطى، وجمع كبير من المدرسين والطلبة وأولياء الأُمُور، وذلك اليوم الأحد 24/4/2016 في قاعة مركز التدريب بمديرية الوسطى.

وشدد مروان على أهمية عقد مثل هذه المسابقات التي تنمي الجانب والحس الوطني لدى أبنائنا، ونوه إلى ضرورة تنمية المواهب وتعزيز القدرات لتتواصل الأجيال بالخير والعطاء، وأكد أن قضية القدس هي قضية فلسطين المركزية، بل قضية المسلمين والعرب جميعا، وأشار إلى استعداد الرابطة لرعاية الأنشطة التي من أجلها خدمة الإسلام والمسلمين وقضيتنا الفلسطينية.

وفي نهاية المسابقة تم الإعلان عن اسم الفائز وتوزيع الجوائز المقدمة من رابطة علماء فلسطين على جميع المشاركين في المسابقة. 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد