6 محاميين يؤدون اليمين القانونية أمام مجلس النقابة بغزة

none

غزة / سوا / أدى 6 محامين جدد اليمين القانونية أمام مجلس نقابة المحامين الفلسطينيين وذلك في حفل عقدته النقابة بمقرها الرئيسي ظهر اليوم في غزة. 


وعقد الحفل بحضور أعضاء مجلس النقابة لمركز غزة المستشار صافي الدحدوح نائب نقيب المحامين والأستاذ المحامي زياد النجار أمين السر والأستاذ المحامي علي الدن أمين الصندوق وكلا من أعضاء المجلس الأستاذة المحامية رنا الحداد والأستاذ المحامي عبد العزيز الغلاييني و الأستاذ المحامي شعبان الجرجير وعدد من أهالي المحامين و أعضاء من الهيئة العامة

بدوره، أكد نائب نقيب المحامين كلمة النقابة المستنشار صافي الدحدوح أن مجلس نقابة المحامين سوف يعمل دائما على رفعة ورقي مهنة المحاماة وتعزيز مكانة النقابة أمام كافة المؤسسات .

وأوصى نائب نقيب المحامين، المحامين الجدد بالعمل على رفعة شأن المهنة ونصرة المظلوم والعمل الدائم وفق نهج ومبادئ نقابة المحامين.

وهنأ لأأهالي المحامين بمناسبة حصول أبنائهم على رخصة مزاولة المهنة متمنين للمحامين الجدد النجاح والتوفيق في الحياة العملية المهنية .

وبين أمين سر النقابة المحامي زياد النجار الضوابط والمعاير المهنية والأخلاقية التي يجب أن يلتزم بها المحامين بعد أداء اليمين القانونية ، متمنيا على المحامين الجدد أن يكونوا نموذجا حسنا لسيرتهم المهنية والتي يجب أن تتصف بالالتزام بالقواعد والأنظمة الضابطة لمهنة المحاماة حتى يكونوا مثالا ونموذجا يحتذي بهم بين مهن فلسطين .

وفور انتهاء كلمة أمين السر الأستاذ زياد النجار أعلن عن بدء مراسم حلف اليمين القانونية وتقدم المحامين الجدد لآداء اليمين القانونية أمام المجلس وهم (أنس الفليت،صلاح شملخ،محمود البحيصي،روان أبوغزة،كرم شحادة،صادق منصور)

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد