500 مستفيد من يوم طبي مجاني متعدد التخصصات بالشجاعية

none

غزة / سوا / نظمت دائرة العلاقات العامة لحركة حماس في منطقة الشجاعية شرق مدينة غزة يوم طبي متعدد التخصصات بالمجان ، أمس الجمعة ، تحت إشراف طاقم طبي متخصص .

وتميز اليوم الطبي الذي أقيم في مدرسة الناصرة بحي الشجاعية باقبال كبير من المواطنين وأهالي الحي حيث بلغ عدد المستفيدين من اليوم الطبي ما يزيد عن 500 حالة .

وقام وفد قيادي من حركة حماس بحي الشجاعية بجولة تفقدية لسير اليوم الطبي ضم كل من أ.منير اقطيفان ،أ.هاني اسليم ،أ.تيسير البلتاجي ، وكان في استقبالهم عدد من مسئولي وكوادر العلاقات العامة بحي الشجاعية .

وفي تصريح "لشبكة فجر الاعلامية" قال القيادي في حركة حماس الأستاذ منير اقطيفان أن هذه المبادرة الطبية تهدف الى الاهتمام بالمستوى الطبي لأهالي الحي ومساندتهم لتخفيف العبء المالي عنهم.

وأضاف اقطيفان نسعى جاهدين الى تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تعود بالنفع والفائدة على أهلنا في حي الشجاعية وتهتم باحتياجات المواطنين الصحية الضرورية.

كما ساد جو من المسؤولية من طرف القائمين على اليوم الطبي بازدياد توافد المواطنين لمضاعفة المجهودات من أجل نجاح اليوم الطبي .

تجدر الاشارة أن اليوم الطبي شمل عدد من التخصصات منها :"طبيب عام ،باطنة ، عظام ، أسنان ، طهور أطفال ، بصريات ،فحص لضغط الدم ، فحص سكر " بالاضافة الى تخفيض على صرف العلاج من الصيدليات المتفق معها بسعر مخفض جدا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد