خدمات الطفولة تنظم دوري كأس الطفولة لكرة القدم في شرق غزة

none

غزة / سوا / نظمت جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية صباح أمس دوري كأس الطفولة لكرة القدم لأطفال منطقة الدرج شرق مدينة غزة بالإستضافة نادي الدرج الرياضي .

حيث حضر الافتتاح رئيس مجلس إدارة الجمعية أ.علاء البقري بالإضافة لأعضاء مجلس الإدارة ورئيس مجلس إدارة النادي أ.محمد خلف والدكتور أدهم البعلوجي وبعض الأسرى المحررين.

وأشار البعلوجي في حديثه مع اللاعبين عند افتتاح أول مباراة بين قرق الشهيد رائد الريفي فريق الشهيد عزالدين القسام إلى ضرورة التحلي بالأخلاق والروح الرياضية العالية وأن يكونوا متفاهمين وغير معارضين لقرارات الطاقم التحكيمي للمباريات.

من جهته رحب أ.علاء بالضيوف الحضور وبالفرق المشاركة وثمن جهودهم لالتزامهم في موعد انطلاق الدوري وتجهيز أنفسهم بشكل جيد ومنظم .

وأوضح المدير التنفيذي لخدمات الطفولة حسام أبو ربيع أن الدوري ضم (25) فريق كل فريق مكون من تسعة لاعبين من المرحلة الإعدادية يتنافسون على الكأس وفق قرعة المباريات التي عقدت بحضور جميع الفرق ، بحيث تكون مدة كل مباراة عشرة دقائق .

كما ختم اليوم الأول من الدوري بتأهل ستة فرق للدور النصف نهائي الذي سيعقد خلال الأسبوع القادم لوصول إحدى المتنافسين لكأس الطفولة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد