شركة توزيع الكهرباء تعقد لقاءا هاما مع مديرية أوقاف الشمال

none

غزة /سوا/ عقدت شركة توزيع الكهرباء مقر الشمال لقاءا هاما مع مديرية أوقاف الشمال وذلك اليوم الخميس في مقر المديرية، حيث يأتي اللقاء ضمن فعاليات التواصل والتنسيق مع المؤسسات والوزرات والجمعيات الحكومية والمجتمع المدني للنهوض بواقع الشركة وتحسين الخدمات للجمهور، وحضر اللقاء عن الشركة كل من م. خليل الترك مدير مقر الشمال وأ. نضال أبو عودة مسئول العلاقات العامة بالمقر وأ. نزار الخالدي مدير الشؤون الادارية بالمقر، وأ. حازم شاهين المستشار القانوني لمقر الشمال، وعن مديرية أوقاف الشمال السيد/ عبد القادر ابراهيم سالم مدير مديرية الأوقاف،  والسيد/ معين مديرس أبو عوكل رئيس اللجنة الشعبية في شمال قطاع غزة .

وتحدث م.الترك عن العديد من القضايا منها فاتورة شركة الكهرباء المترصدة علي مقر الشمال والعجز المالي فيها، والفاقد الاسود في التيار وانعكاساته علي وضع الفاتورة والتعرفة النقدية لإنتاج الكيلوواط في الشركة، بالإضافة إلى  قضية التعديات علي الشبكات القائمة وآلية معالجتها، وآلية التوزيع بين المناطق وأسباب اختلاف ساعات القطع والوصل في بعض الأحيان.

من جانبه أشاد مدير مديرية الاوقاف بمجهودات الشركة في تحمل مسئولياتها تجاه الوطن والمواطن في ظل الحصار متعهدا بدعم الشركة من خلال الايعاز للخطباء والوعاظ وقسم الارشاد بعمل ما يستطيعون من خلال وزارته لتعريف المواطن بدور الشركة والمصاعب التي تواجهها، وواجباتهم وسبل الوفاء بالتزاماتهم للشركة، وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على تفعيل التنسيق والتواصل بين المؤسستين، كما تم الاتفاق على تزويد الوزارة ببوسترات خاصة بالحملات والتواصل مع الإذاعات المحلية الخاصة بالوزارة، وعمل دروس ودعوات ولقاءات مع الخطباء لتوعيتهم بدورهم الرائد في المجال التوعوي في الترشيد والاستهلاك ودفع الذمم المالية للشركة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد