الشعبية: مجازر الاحتلال المستمرة لن يكون ثمنها إلا الحرية والاستقلال

137-TRIAL- غزة / سوا /  قالت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إن كل ما ارتكبه الاحتلال من مجازر وجرائم، لن يكون ثمنها إلا حرية واستقلال الشعب الفلسطيني.
وأضافت الشعبية في بيان وصل (سوا) :" في وقت فشل هذا العدو في تحقيق أهدافه المُعلنة المتمثلة بضرب البنية التحتية لقوى المقاومة، والإجهاز على إمكانياتها وقدراتها، حيث أثبتت المقاومة وفي مشهد منقطع النظير، قدرتها الفائقة في الصمود والتصدي واستمرار المواجهة وضرب جنود العدو ومواقعه المنتشرة حول قطاع غزة والمحاصرة له، إضافة إلى ضرب عمق الكيان الصهيوني الذي لم يتوقف على مدار الأيام كلها".
ورأت الشعبية أن استمرار تماسك الجبهة الداخلية ودفء حاضنتها الشعبية يتعزز باستمرار تماسك قوى المقاومة الفلسطينية في الميدان والموقف معاً، واعتبار أنها معركة الصمود والتصدي التي تُكتب ملحمتها على أرض غزة الإباء هي مقدمة على طريق دحر وإنهاء الاحتلال، ونيل الحرية والاستقلال.
ودعت الى ضرورة وحدة الموقف الفلسطيني تجاه وقف العدوان ضد شعبنا، والالتفاف حول مطالب شعبنا المشروعة في قطاع غزة. فاستمرار الانشداد لوحدة هذا الموقف وتعزيزه، هو تعزيز لصمود شعبنا والتفافه حول قوى المقاومة، باعتبار ذلك خطوة غير مفصولة عن تطلع شعبنا للعيش في حرية واستقلال وضمان حق عودة لاجئيه إلى ديارهم وقراهم ومدنهم التي هُجروا منها.
ودعت الشعبية قيادة المنظمة والسلطة الى اتخاذ قراراً سريعاً، بالتوقيع على اتفاقية روما، المتعلقة بمحكمة الجنايات الدولية، بما يضمن تقديم قادة الاحتلال أمام محاكمها، باعتبارهم مجرمي حرب، ليتم معاقبتهم على مجازرهم وجرائمهم بحق شعبنا.
واضافت :"ندعو قوى شعبنا وجماهيرنا في الضفة الغربية، لاستمرار هبتهم في وجه الاحتلال ومستوطنيه، وتطويرها لتصبح انتفاضة حقيقية على طريق الاستقلال والحرية". 219
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد