مجزرة عائلة البيومي..12 شهيداً بينهم 3 أطفال بقصف منزلهم بالنصيرات

134-TRIAL- غزة / سوا /  تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي ارتكاب مجازرها ضد المدنيين الفلسطينيين في مختلف مناطق قطاع غزة ،حيث نفذت مجزرة جديدة راح ضحيتها 12 شهيداً وعشرات الجرحى في قصف استهدف منزل عائلة البيومي في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وقال مسعفون فلسطينيون ان الطواقم الطبية انتشلت جثامين 10 شهداء بينهم 3 اطفال من منزل عائلة محمد البيومي جراء تعرض المنزل للقصف الاسرائيلي بمخيم النصيرات.
وقال مصدر طبي في مستشفى شهداء الاقصى بدير البلح ان عشرات الاصابات التى وصلت الى المستشفى وصفت حالتها بالخطيرة نظرا للاستهداف الاسرائيلي المباشر.
وأوضح المصدر ان شهيدان وصلا من عائلة العصار استشهدا نتيجة الاستهداف المباشر لمنزل عائلة البيومي بالمخيم.
وبين المصدر ان بعض الحالات الحرجة تم تحويلها الى مستشفى ناصر الطبي بمدينة خانيونس نتيجة قلة الامكانيات التى تتوفر في مستشفى شهداء الاقصى ونظرا لخطورة حالة المصابين.
وقال شاهد عيان لوكالة (سوا) ان طائرات الاحتلال قصفت منزل المواطن محمد البيومي في بلوك 5 بمخيم النصيرات ما ادى لاستشهاد 9 من عائلة البيومي بينهم 3 اطفال واصابة العشرات بجراح.
وأوضح الشاهد ان المنزل كان يحوي أكثر من 40 فرداً اغلبهم نازحين من مخيم البريج جراء القصف الاسرائيلي الذي يتعرض له المخيم منذ عدة أيام.
ورصدت وزارة الصحة في غزة مساء الخميس، ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي مجازر مروعة بحق 70 عائلة خلال عدوانه المتواصل على قطاع غزة لليوم 25 يوما.
وقالت الوزارة في بيان صحفي لها، إن 570 مواطنا من أفراد تلك العائلات قضوا في مجازر الاحتلال فيما أصيب 958 آخرين بجروح متفاوتة.
وحسب الوزارة فإن شهداء عائلات مجازر الاحتلال يشكلون 40% من إجمالي شهداء عدوان الاحتلال الذين وصل عددهم إلى 1424 و12% من إجمالي عدد الجرحى الذين تجاوز عدد أكثر من 8 ألاف جريح.
وتتعرض مخيمات النصيرات والبريج والمغازي لقصف عنيف منذ عدة أيام ما ادى لاستشهاد العشرات واصابة المئات نتيجة القصف المدفعي العشوائي على منازل المواطنين.

174
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد