ادعيس يؤكد أهمية تطوير مستشفى الزكاة بطولكرم

يوسف ادعيس

طولكرم / سوا / تسلمت إدارة مستشفى الزكاة في محافظة طولكرم اليوم الخميس، مجموعة من المعدات والمستلزمات الطبية بقيمة 110000 دولار من جمعية "سكاف".

وحضر حفل التسليم وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس ومدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني، رئيس مجلس إدارة المستشفى حسان طهبوب ورئيس الجمعية خالد الحلو ومدير المستشفى ورئيس وأعضاء لجنة زكاة طولكرم المركزية.

وشدد ادعيس في كلمته على أهمية هذه المعدات والمستلزمات الطبية لتطوير المستشفى ودورها في تعزيز وتثبيت صمود أبناء هذه المحافظة.

وأكد على ضرورة زيادة حجم الدعم والمساعدات المقدمة للشعب الفلسطيني في ظل الأوضاع الصعبة التي يمارسها الاحتلال .

 وقال إن جميع المستشفيات التابعة لصندوق الزكاة تعنى بخدمة أبناء شعبنا من الفقراء والمحتاجين، والوزارة تجري الاتصالات مع مختلف الجهات الخيرة في الوطن والخارج لدعم هذه المستشفيات وتوفير احتياجاتها والنهوض بها.

بدوره، عبر الحلو عن أمله في أن تسهم هذه المعدات والمستلزمات الطبية، وما تقدمه الجمعية من مساعدات في التخفيف عن معاناة الشعب الفلسطيني، مبديا استعداده لتقديم المزيد من المساعدات لمثل هذه المستشفيات  .

من جانبه، قدم طهبوب شرحا عن عمل صندوق الزكاة، ولجانه المنتشرة في جميع محافظات الوطن.

وأكد أن الصندوق  استطاع إنجاز العديد من أهدافه من خلال المستشفيات والمستوصفات الخيرية والتي أصبحت قادرة على تقديم الرعاية الصحية للأسر الفقيرة والمحتاجة ومساعدة أبناء شعبنا للتغلب على ظروف الحياة الصعبة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد