التعليم بغزة تنظم فعالية “رياضة المشي” لموظفيها على كورنيش بحر غزة

جانب من النشاط

غزة /سوا/ نظمت اللجنة الاجتماعية بوزارة التربية والتعليم العالي بغزة فعالية “امشي معنا صحتك بتهمنا وذلك من خلال قيام موظفي الوزارة برياضة المشي على كورنيش شاطيء مدينة غزة.

وشارك في الفعالية وكيل الوزارة د. زياد ثابت، والوكيل المساعد للشؤون التعليمية د.أنور البرعاوي والوكيل المساعد لشؤون التعليم العالي د.أيمن اليازوري وجميع المديرين العامين وموظفي مبنى الوزارة بغزة.

ويعد هذا النشاط النوعي ضمن خطة اللجنة الاجتماعية بالوزارة للعام الحالي والتأكيد على ابتكار فعاليات وبرامج جديدة تعزز المودة بين الموظفين وتزيد من والترابط.

وتم اختيار هذه الفعالية وتنفيذ رياضة المشي للترفيه عن الموظفين وتعزيز رياضة المشي لديهم خاصة وأن المشي الصباحي له دور مهم في تنشيط الدورة الدموية والمحافظة على الصحة خاصة على شاطيء البحر.

وفي نهاية الفعالية أشاد د. ثابت وكيل وزارة التعليم بمشاركة الموظفين وتفاعلهم كما ثمن دور اللجنة الاجتماعية في تنظيم هذه الفعالية الناجحة.

من جهته بين د.البرعاوي أن اللجنة الاجتماعية دوماً تتحفنا بفعاليات إبداعية غير مسبوقة يتم تنفيذها على مستوى الوزارات مبيناً أن مثل هذا النشاط يعزز المشاركة والمودة بين الموظفين .

من جانبه أشاد د. اليازوري بهذا النشاط المميز ومشاركة الموظفين مؤكداً أن الرياضة بشكل عام ورياضة المشي الصباحية أمر مهم في الحفاظ على الصحة.

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد