اريحا: توقيع اتفاقية اعادة تأهيل الخط الناقل للمياه في الجفتلك

none

اريحا / سوا / وقع  رئيس مجلس محلي قروي الجفتلك عثمان العنوز  ومدير عام وكالة التعاون الإنمائي الايطالي فينشينو راكالبوتو اتفاقية اعادة تاهيل الخط الناقل للمياه في الجفتلك بطول 1400 متر وبتكلفة 35 الف يورو وبتمويل وكالة التعاون الانمائي الايطالي وتنفيذ مجلس محلي الجفتلك.

وجرى التوقيع صباح اليوم في مقر المحافظة بحضور محافظ اريحا ولاغوار ماجد الفتياني ومدير عام التخطيط والتطوير محمد النجوم ومدير المشاريع والتطوير في المحافظة اسماعيل ابو جابر.

الفتياني اعتبر ان هذا المشروع بمثابة شريان حيوي سيغذي المنطقة المستهدفة بالمياه بوصفها احد اهم الاحتياجات التي يعرقل الاحتلال جهودنا لتوفيرها في الاغوار في حين انه يعمل على توفيرها وبكيمات كبيرة للمستوطنات الغير الشرعية داعيا المنظمات الدولية والمجتمع الدولي التحرك وبشكل عاجل لوضح حد لهذا الاحتلال الظالم.

  واشاد المحافظ الفتياني بالتعاون الذي وصفه بالبناء والمثمر مع وكالة التعاون الإنمائي الايطالي بمواضيع السياحة والتعليم والاقتصاد والتنمية والمرأة مستذكرا مشروع مدرسة الفسيفساء الذي نفذ بالتعاون مع الايطاليين حيث نقل المستفدين من البرنامج تجربتهم لدول اخرى متل الاردن وسوريا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد