أكنجي: نسعى لأن يكون اتحادنا جامعا لعلماء المسلمين في تركيا

تكريم

اسطنبول / سوا / استقبلت الجمعية التركية للتضامن مع فلسطين فيدار، اليوم الأربعاء 20-4 في مكتبها بإسطنبول، وفدا من جمعية الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين برئاسة الدكتور الشيخ عبد الوهاب أكنجي.

وأكد الشيخ أكنجي أن اتحادهم يسعى لأن يكون جامعا لعلماء المسلمين في تركيا، وبوابة لخدمة فلسطين و القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وقدم رئيس اتحاد العلماء شرحا مفصلا عن هوية الاتحاد ولجانه وأعضائه، مشيرا إلى تشكيل لجنة فلسطين في الاتحاد.

وشدد على أن قضية فلسطين يجب أن تكون القضية الأساسية والثابتة وعلى رأس قائمة أعمال الاتحاد، وأن على المسلمين أن يكونوا واعين لأهداف العدو الصهيوني الذي يسعى للسيطرة الكاملة على العالم ويريد أن يحكم ويقيم مشروعه الصهيوني.

ودعا رئيس جمعية فيدار الأستاذ محمد مشينش للمشاركة في لجنة فلسطين، والتي تتولى مهمة حشد الأمة تجاه قضية فلسطين والقدس والأقصى المبارك.

بدوره الأستاذ محمد مشينش، تحدث عن سياسة فيدار الجديدة في التوجه نحو المعرفة فيما يخص القضية الفلسطينية وإيصال المعلومات والمفاهيم والأخبار المتعلقة بالأحداث الفلسطينية خاصة المعارف المقدسية.

وذكر مشينش عن الانتصارات التي يحققها أبناء فلسطين ومقاومتهم فيما يدفع الأمل في النفوس في ظل حالة الإحباط التي تعيشها الأمة، وأكد أن انتفاضة القدس أعادت الأمل للأمة بالنصر.

واتفق الجانبان على التنسيق والتعاون فيما يخدم فلسطين والمقدسات الإسلامية، وقدم الأستاذ محمد مشينش درع فيدار للشيخ الدكتور عبد الوهاب أكنجي والوفد المرافق له.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد