نابلس: الحساينة يطلع على تنفيذ عدد من المشاريع التطويرية

مفيد الحساينة

نابلس / سوا /  قال وزير الأشغال العامة والاسكان مفيد الحساينة اليوم الأربعاء، إن تعزيز صمود الشعب الفلسطيني وإنجاز المزيد من المشاريع التنموية ضمن أولويات الحكومة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لعدد من المشاريع التطويرية في محافظة نابلس، حيث صرح بأن الوزارة وضعت الطرق الرابطة في محافظة نابلس على رأس سلم أولوياتها، ومن هنا تم تأهيل طريق نابلس دير شرف، ويجري العمل الآن لإعادة طريق حوارة-نابلس.

واطلع الوزير خلال الجولة على الطريق الموازي لطريق حوارة– نابلس والذي تمنت البلدية على الوزارة أن تعيد تأهيله، وعلى طريق حوارة - جماعين الذي أهلته بلدية حوارة.

والتقى الوزير خلال الجولة رئيس بلدية حوارة ناصر الحواري وأعضاء المجلس البلدي، وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة نابلس الحاج طايل الحواري.

وأكد الحساينة أن الشعب الفلسطيني يعاني جراء العدوان وسياسات إسرائيل التوسعية والحصار، والحكومة الفلسطينية تعمل على تعزيز صموده وإنجاز مشاريع تنموية ضمن الإمكانيات المالية المتاحة، وضمن أولويات المجتمع المحلي وأولويات الخطة الوطنية للتنمية.

 ورافق الوزير في جولته وكيل الوزارة المهندس فائق الديك، ومدير عام الآليات فيصل فريحات، ومدير عام دراسات الطرق ياسين أبو السعود، ومدير مديرية أشغال محافظة نابلس عبد الرحيم قعدان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد