نقابة الصحفيين تستنكر بشدة قصف الاحتلال إذاعة صوت الوطن للمرة الرابعة

180-TRIAL- رام الله / سوا / استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين بشدة إقدام جيش الاحتلال الإسرائيلي على قصف إذاعة صوت الوطن في برج داوود في مدينة غزة ، للمرة الرابعة خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة .
وقالت النقابة في بيان لها اليوم الخميس، إنها تعتبر أن استهداف إذاعة صوت الوطن يندرج في إطار الحرب الشرسة التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق وسائل الإعلام الفلسطينية حيث تم توثيق عشرات الاعتداءات التي استهدفت الصحفيين ووسائل الإعلام والطواقم الصحفية، والتي أدت إلى استشهاد ثمانية صحفيين وإصابة أكثر من 20 صحفي بجروح واستهداف أكثر من 12 مؤسسة إعلامية بشكل مباشر، وتدمير عدد من منازل الصحفيين .
وثمنت نقابة الصحفيين الدور الكبير لإذاعة صوت الوطن ولوسائل الإعلام الفلسطينية، في فضح جرائم الاحتلال، والتي تخوض معركة حقيقية، حيث استطاعت إذاعة الوطن من إعادة البث أكثر من مرة رغم الاعتداءات الإسرائيلية، حيث أدى الاستهداف الرابع إلي تدمير الإذاعة وأجهزة البث بشكل كامل، ما أدى إلى توقف بث الإذاعة.
وإزاء تواصل الاعتداءات الاحتلالية بحق وسائل الإعلام الفلسطينية، طالبت نقابة الصحفيين الفلسطينيين اتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والمنظمات والاتحادات الصحفية الدولية والعربية، ومنظمات حقوق الإنسان باستنكار الجرائم التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي بحق الصحفيين ووسائل الإعلام الفلسطينية ، وطالبتها باتخاذ مواقف عملية لضمان حماية الصحفيين ووسائل الإعلام الفلسطينية . 6
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد