اعتقال عدد من الشبان بمداهمات بالخليل وبيت لحم

قوات الاحتلال

الخليل/سوا/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، عددا من الفتية والشبان في مداهمات نفذتها بأنحاء متفرقة من محافظتي الخليل و بيت لحم جنوب الضفة الغربية.

ففي مخيم الفوار جنوب مدينة الخليل، اعتقلت قوّات الاحتلال الشاب مهند غطاشة بعد اقتحام منزله، في وقت اعتقلت فيه قوّات الاحتلال الشاب محمد مشايخ من مخيم عايدة شمال بيت لحم.

وفي بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، قالت مصادر محلية إن قوّات الاحتلال اعتقلت الفتيين خالد محمد فايز طقاطقة ووسام جمال فخري طقاطقة قرب مفترق "جوش عتصيون" جنوب بيت لحم، وجرى نقلهما إلى جهة مجهولة.

وفي مخيم عايدة شمال محافظة بيت لحم، ألقى شبان عدد من الأكواع المتفجرة صوب قوّات الاحتلال التي داهمت أحياء المخيم، وسط مواجهات عنيفة، أطلق الاحتلال خلالها قنابله الغازية والصوتية.

وفي محافظة الخليل، أفادت مصادر محلية أنّ قوّات الاحتلال داهمت أحياء بلدة الظاهرية ومدينة دورا وديرسامت وإذنا ومخيم الفوار، مشيرة إلى أنّ عدّة آليات عسكرية داهمت الأحياء السكنية لساعات قبل أن تعود للانسحاب في وقت متأخر باتجاه المعسكرات المجاورة.

وفي بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، ألقى مستوطنون مواد سامة داخل بئر للمياه، قبل أن يطاردهم أصحاب الأراضي ويفرون من المكان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد