بالصور.. جامعة الأزهر تفوز على الإسلامية في مباراة الوحدة الوطنية

جانب من اللقاء

غزة /سوا/ فاز فريق جامعة الأزهر على الإسلامية بهدفٍ دون مقابل، في مباراة الوحدة الوطنية، التي جرت على ملعب الإسلامية بمدينة غزة صباح اليوم الاثنين، بتنظيم من قسم النشاط الرياضي ومجلس الطلبة بالإسلامية، ورعاية مؤسسة أمواج الرياضية الإعلامية. تخليدا للذكرى السنوية لاستشهاد عبد العزيز الرنتيسي وخليل الوزير.

وسجل هدف الأزهر، سامي الداعور من ركلة جزاء، علما أن اللاعب محمود البحيصي أهدر ركلة جزاء للإسلامية.

وقال عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة الإسلامية، إن "الشهداء العظام تركوا فينا حب الوطن والانتماء إليه من خلال الوحدة الوطنية"، مشيدا بالدور الكبير الذي لعبه الشهيدان خلال مسيرتهما النضالية.

بدوره، شكر عادل عوض بالهيئة الأكاديمية والإدارية من جامعة الأزهر على تلبيتهم الدعوة الرياضية، مثمنا الجهود المبذولة في إنجاح المهرجان الرياضي .

وبين عوض أن المبادرة جاءت إحياءً ل1كرى الشهيدين الوزير والرنتيسي "اللذان تركا فينا حب العلم والمثابرة والمقاومة".

من جانبه، شكر عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة كل القائمين على المباراة؛ مؤكدا أنها تمثل دورا في تجسيد مبدأ الوحدة الوطنية من خلال العمل الرياضي الأكاديمي داخل الجامعات .

وأشار هنية أن الرياضة هي الجسم الموحد والداعي لتوحيد كل الأجسام الحكومية والنقابية والمهنية .

وشدد هنية على الدور البارز الذي لعبه الشهيدين أبوجهاد والرنتيسي في تعزيز مبدأ الوحدة الوطنية وترسيخه على أرض الواقع ، مطالبا كل من له الشأن في العمل على توحيد الصف الفلسطيني تخليد لذكرى الشهداء العظام .

أمام مؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي بالإسلامية، فقال لوكالة "سوا" عقب انتهاء اللقاء، إن الهدف من المباراة ليس الفوز ولا إحراز الكأس، إنما ترمي إلى الوحدة الوطنية.

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد