جمعية المرأة والطفل للتنمية تقيم مهرجاناً احتفالاً بيوم اليتيم العالمي

none

غزة / سوا / تحت شعار "نحتفل بهم اليوم ... ونرعاهم كل يوم" أقامت جمعية المرأة والطفل للتنمية مهرجانها الثاني للاحتفال بيوم اليتيم العالمي في صالة كريستال بالاس بمحافظة خان يونس جنوب قطاع غزة و بتغطية إعلامية خاصة من إذاعة ومرئية صوت الفيس بوك الدولية وتأتي هذه الفعالية ضمن الفعاليات السنوية لمساندة الطفل اليتيم.

وجاء هذا المهرجان بهدف دعم ومساندة اليتيم الفلسطيني وتخفيف من الضغوطات النفسية التي عاشها بسبب الارتكاب الغير شرعي الذي ارتكبه الاحتلال الصهيوني بحق طفولتهم من جرح وأسر وقتل وحتى نكون كالجسد الواحد والبنيان المرصوص على طريق بناء المجتمع الفلسطيني فيوم اليتيم ليس للاحتفال فقط بل يوم ترفيهي لتعزيز صمود الطفل الفلسطيني لتخطي الضغوطات النفسية التي عاشها.

وتخلل المهرجان فقرات تنوعت بين آيات عطرة من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني وكلمات اعتبارية لشخصيات بارزة في المجتمع وعروض فنية ترفيهية ودبكة شعبية اضافة لفقرة الدمى التي رسمت الابتسامة على شفاه الأطفال وزرعت الفكاهة في قلوبهم.

واختتم المهرجان بالشكر والتقدير من جمعية المرأة والطفل للتنمية كل من ساهم في إنجاح حفل الأيتام الثاني سواء بالدعم المادي أو المعنوي وخصت بالذكر إذاعة ومرئية صوت الفيس بوك الدولية والمركز السعودي للثقافة والتراث ممثلاُ بالإعلامي/ عصام فتحي أبو خليل والأخوة في روضة نون النموذجية ممثلاً بالأستاذ محمد أبو شتات والدكتورة/ هيفاء الأغا والأخوة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ممثلة بالدكتورة/ نجاة الأسطل و الأخوة في جمعية الصحابة ممثلاُ بالدكتور/ علي الغفري وكل من ساند اليتيم بيومه وطالب بعدم ذكر اسمه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد