التشريعي يزور بيت الرنتيسي ويشيد بجهوده الوطنية وصفاته القيادية

none

غزة / سوا / أشاد د. أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي بجهود الشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي في خدمة الوطن والقضية مشيرا لأنه كان يتمتع بصفات قيادة متميزة جدا، جاءت أقول بحر لدى زيارته بيت الرنتيسي على رأس وفد من أعضاء المجلس التشريعي ضم العديد من النواب، وكان في استقبال الوفد لفيف من عائلة الرنتيسي وذوى الشهيد وأبناءه وشخصيات وطنية وقيادية عديدة.

وقال د. بحر من داخل بيت الرنتيسي أن الزيارة تأتي وفاءً لروح الشهيد القائد الذي حمل روحه على كفه وجاهد في سبيل ربه ومن أجل تحرير وطنه فلسطين، ملفتا لأن الرنتيسي تميز منذ صغره بصفات أهلته للقيادة وهيئته ليكون قائدا وطنياً ناجحا حظي على ثقة أبناء شعبه وقادة الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية.

واستذكر بحر مواقف وطنية للقائد الرنتيسي ذكر منها حرصه الشديد على الوحدة الوطنية، وتصريحاته الجريئة أثناء رحلة الابعاد لمرج الزهور قبل أكثر من عشرين عاماً، ونوه بحر لأن دماء القادة والشهداء الكبار الذين مضوا إلى ربهم في سبيل الله لن تضيع هدراً وهي منارة تضئ لنا الطريق نحو القدس والمسجد والأقصى المبارك.

بدورها رحبت عائلة الرنتيسي بوفد التشريعي شاكرة للوفد وفاءه لدماء الشهيد القائد ومؤكدة على سيرها على خطاه المباركة حتى تحرير وطننا السليب من رجس الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد