البزم: نؤكد لأشقائنا المصريين بأننا حريصون على الأمن في المنطقة الحدودية

الامن الفلسطيني على حدود مصر

غزة / خاص سوا / قال المتحدث باسم وزارة الداخلية إياد البزم، إن المواقع التي وُضعت على الحدود الفلسطينية المصرية، تأتي في إطار زيادة إجراءات الأمن الوطني على الحدود الجنوبية لقطاع غزة".

وكانت قوات الأمن الوطني الفلسطيني قد وضعت عدداً من المواقع الجديدة في بعض المناطق الحدودية الفاصلة بين جنوب قطاع غزة وجمهورية مصر العربية.

وأضاف البزم خلال حديثه لوكالة "سوا"، "أن وضع هذه المواقع يهدف إلى تأمين هذه الحدود بشكل أكبر وزيادة سيطرة القوات الأمنية على هذه الحدود".

وأكد البزم أن الحدود الفلسطينية المصرية آمنة ومضبوطة بشكل جيد، مبيناً أن الأمر مرتبط بتطوير الإجراءات الأمنية على الحدود الجنوبية للقطاع فقط.

وأضاف "نحن نؤكد لأشقائنا المصريين بأننا حريصون على الأمن في المنطقة الحدودية مع مصر ولن نسمح لأحد بالمساس بالأمن المصري انطلاقاً من حدود قطاع غزة".

وأوضح أن وزارته تتخذ كل الإجراءات اللازمة من أجل تأمين هذه الحدود وبقاء هذه المنطقة يسودها الأمن والهدوء، مشيراً إلى أن هذا يأتي في اطار الحفاظ على الأمن في قطاع غزة ومصر.

وتابع "نحن كان لدينا نقاط أمنية على الحدود ومواقع  والآن قمنا بزيادتها بشكل أكبر"، مؤكداً أنه سيكون لديهم إجراءات أمنية إضافية  في الأيام القادمة لبسط السيطرة على هذه المنطقة".

وبين أن هذه الاجراءات تشمل زيادة عدد المواقع وزيادة النقاط الأمنية إضافة لزيادة عدد القوات التي ترابط على هذه الحدود وتقوم بواجباتها من أجل تأمين هذه الحدود بشكل أفضل.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد