شاهد الصور.. أبرز محطات الرئيس عباس في باريس

الرئيس يمنح رئيس السيمفونية الفرنسية مواطنة الشرف الفلسطينية

رام الله / سوا / يستعرض هذا التقرير أبرز محطات الرئيس الفلسطيني محمود عباس في العاصمة الفرنسية باريس، حيث استقبل الرئيس ، في مقر إقامته في العاصمة الفرنسية باريس، مساء السبت، عددا من الكتاب والصحفيين ورؤساء تحرير لوسائل إعلام فرنسية.

وقلد الرئيس ، في حفل كبير، أقيم في مقر إقامة سيادته في العاصمة الفرنسية باريس، رئيس جمعية الصداقة الفرنسية الفلسطينية في مجلس الشيوخ الفرنسي بلير روجيه، وسام الاستحقاق والتميز الذهبي، تقديرا لدوره في تعزيز العلاقات الفلسطينية الفرنسية.

كما قلد الرئيس في حفل كبير، أقيم في مقر إقامة سيادته في العاصمة الفرنسية باريس، رئيس جمعية التضامن الفرنسي مع الفلسطينيين توفيق تهاني، وسام الاستحقاق والتميز الذهبي، تقديرا لدوره في تعزيز العلاقات الفلسطينية الفرنسية.

وقلد الرئيس ، في حفل كبير، أقيم في مقر إقامة سيادته في العاصمة الفرنسية باريس، ، رئيس شبكة التعاون اللامركزي مع فلسطين، كلود نيكوليه، وسام الاستحقاق والتميز الذهبي، تقديرا لدوره في تعزيز العلاقات الفلسطينية الفرنسية.

ومنح الرئيس، في حفل كبير، أقيم في مقر إقامة سيادته في العاصمة الفرنسية باريس، مساء السبت، رئيس السيمفونية الفرنسية الموسيقار والكاتب، ميتين أربيني مواطنة الشرف الفلسطينية، تقديرا لدوره في دعم شعبنا في مجال التدريب الموسيقي ومساعدة المعاهد الموسيقية في فلسطين.

وعزى الرئيس ، إمبراطور اليابان أكيهيتو، بضحايا الزلزال الذي ضرب جزيرة كيوشو جنوب غرب اليابان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد