توصيات لبلدية خانيونس بضرورة تطوير أداء خدماتها للمواطنين

none

خانيونس / سوا / أوصى عدد من المحامين في محافظة خانيونس رئيس وأعضاء المجلس البلدي للمحافظة بتطوير أداء الخدمات البلدية التي تقدمها للمواطنين في خانيونس والتي أصبحت تتراجع بصورة ملحوظة وباتت منتقده ومستنكره من كافة الشرائح المهنية والمؤسسات الأهلية وأهالي سكان خانيونس.

جاء ذلك خلال لقاء جمع رئيس بلدية خانيونس م.يحيى الأسطل ومستشاريه لشؤون القانونية  وعدد من المحامين في محافظة خانيونس حيث عقد اللقاء في مقر نقابة المحامين بهدف عرض الخدمات التي تقدمها  بلدية خانيونس و الأفاق المستقبلية التي سوف تقدمها لأهالي المحافظة .

وعقد اللقاء بحضور الأستاذ زياد النجار أمين سر نقابة المحامين الذي رحب برئيس البلدية مؤكدا أهمية أن يكون هناك حوار ونقاش دائم ومستمر بين البلدية وكافة المهن من أجل الارتقاء بالعمل البلدي لخدمة المواطنين وأكد أمين سر نقابة المحامين على وحدة نقابة المحامين في الوطن  وعبر عن أهمية الحفاظ على الطابع التاريخي لبلدية خانيونس التي تعتبر من أقدم بلديات فلسطين والتي واكبت العديد من الأحداث التاريخية التي شهد عليها سكان محافظة خانيونس.

من جانبه استعرض رئيس بلدية خانيونس الخدمات التي تقدمها البلدية والمعوقات التي تواجه العمل داعيا الجميع لتكاثف من أجل الارتقاء بعمل البلدية التي تخدم جميع شرائح المجتمع في محافظة خانيونس .

وتناول المحامون العديد من النقاط الهامة التي تحتاج إلى التركيز من قبل البلدية ورسم سياسة جديدة تساعد على إبراز الشكل الحضاري والتاريخي لمدينة خانيونس التي تتميز بجمالها العمراني على مدار التاريخ وطالب المحامين رئيس البلدية بالعمل على الاحتفال بالذكرى المئوية الأولى لتأسيس بلدية خانيونس والعمل على بناء آلية جديدة تبرز القيم الثقافية والتاريخية للمدينة كما وطالب المحامين من رئيس البلدية ضرورة التعامل الكامل مع المحامين ونقابتهم بما في ذلك عدم قبول أي مستند في البلدية غير مصدق من محامي مزاول ومن نقابة المحامين .

وفي ختام اللقاء أتفق الطرفان على تشكيل لجنة لمتابعة الأمور العالقة والتفاهمات والتعاون بين البلدية والمحامين في محافظة خانيونس .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد