بالتفاصيل: قناة القدس تطلق دورة برامجية جديدة

قناة القدس الفضائية

غزة /سوا/ زفت قناة القدس الفضائية إلى جمهورها الفلسطيني بشكل خاص والعربي بشكل عام في كل مكان، خبر الإعلان عن إطلاق دورة برامجية جديدة، في الخامس عشر من نيسان أبريل الحالي.

وقالت القناة في بيانٍ وصل "سوا" نسخة عنه الجمعة :"تحمل الدورة البرامجية الجديدة التي ستنطلق عند الساعة التاسعة بتوقيت القدس المحتلة من مساء اليوم الجمعة، شعار "نافذتك على فلسطين".

وأضافت :"نسعى لأن تكون الانطلاقة الجديدة فرصة لتلبية اهتمامات جمهورنا الفلسطيني في خدمة قضاياه العادلة، حيث ستحمل الكثير من المضامين الإخبارية والبرامجية الجديدة على كافة الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية".

وتابعت :"لقد سعت قناة القدس من خلال هذه الدورة إلى تحقيق التنوع والحيوية العالية وتعزيز روح التفاعل والتشارك في صناعة المحتوى الإعلامي لتجعل من المشاهدين صناع للمشهد وليس متلقين".

وأردفت إن "الهدف الأساسي من هذه الانطلاقة هو حرص قناة القدس الفضائية على أن تكون قريبة من الفلسطيني أينما كان، وهو ما سيظهر جلياً في نشراتها الإخبارية وبرامجها اليومية والاسبوعية في مختلف المجالات".

وزاد البيان قائلا :"إنّ روحاً جديدة تتميز بها هذه الدورة البرامجية في الشكل والمضمون، بما يتوافق مع حاجات الجمهور وبما يلبي طموحاته وبما يعبر عن الأمة وآمالها".

أما فيما يتعلق بالهوية البصرية فقد حرصت قناة القدس على تطويرها لتتناسب مع روح العصر ورؤيتها الإعلامية، فكانت قطرة الزيت التي تعد رمزية في فلسطين حاضرة في تكوينها الغرافيكي، وقبة الصخرة برمزيتها لمدينة القدس حاضرة في شارتها ومكوناتها الرئيسة، وفقا للبيان.

وعبرت قناة القدس عن أملها في أن تكون هذه الدورة الجديدة نقلة نوعية في الإعلام الفلسطيني، بما يساعد على تغطية القضايا التي تهم المواطن الفلسطيني.

ووعدت قناة القدس جمهورها الفلسطيني أن تبقى على نفس العهد الذي قطعته منذ انطلاقتها، بأن تكون قناة فلسطينية لكل الفلسطينيين مع اختلاف آرائهم وتوجهاتهم وأطيافهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد