ريال مدريد يصطدم بالسيتي وصراع بين بايرن وأتلتيكو مدريد

قرعة دوري الأبطال

سيون/سوا/ أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ظهر الجمعة، قرعة نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في مقر "اليويفا" في مدينة سيون السويسرية.

وأسفرت القرعة عن مواجهتين من العيار الثقيل، الأولى بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، والثانية بين أتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

وستقام مواجهات الذهاب بين السيتي والريال على ملعب الاتحاد والإياب في سانتياجو برنابيو، ويتواجه الأتلتيكو والبايرن ذهاباً في ملعب فيسنتي كالديرون بينما ستلعب مواجهة الإياب في آليانز آرينا.

وستقام مباريات الذهاب في 26 و27 أبريل الحالي، في حين ستلعب الإياب في 3 و4 مايو المقبل.

ويذكر أن النهائي سيكون فيه الفائز من لقاء مانشستر سيتي وريال مدريد هو المضيف على ملعب "سان سيرو" في ميلانو الإيطالية الذي سيقام في 28 مايو المقبل.

وفي بطولة الدوري الأوروبي، أسفرت قرعة الدور نصف النهائي عن منافسات شرسة حيث اصطدم اشبيليه الاسباني حامل اللقب مع شاختار الأوكراني بينما يواجه ليفربول الانجليزي فريق فياريال الاسباني

وجاءت القرعة ليكون الفائز من فياريال وليفربول كصاحب الأرض في المباراة النهائية التي تقام بمدينة بازل السويسرية يوم 18 مايو المقبل.

وتقام مباراتي الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي يوم 28 أبريل الجاري، وتقام مباراتي العودة يوم 5 مايو المقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد