الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مدن الضفة

الاحتلال يعتقل شابين

الضفة الغربية/ سوا/ شنت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الجمعة، حملة اعتقالات في مدن الضفة الغربية.

ففي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، شقيقين من بلدة يعبد جنوب غرب المدينة.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خلال هذا الاقتحام، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين أحمد وصهيب مسلماني بالعشرينات من العمر بعد مداهمة منزلهما في حي البعجاوي.

وأوضحت أن هذا الاقتحام تخلله مداهمة عدد من المنازل وتحديدا في المنطقة الواقعة جنوب غرب البلدة، وعلى مدخلها الرئيسي.

وفي شأن متصل، أفرجت قوات الاحتلال الليلة الماضية عن الطفلة شيماء نصر عطاطرة (16 سنة) من يعبد بعد قضائها 45 يوما في السجن، ودفع غرامة مالية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، شابين من بلدة كفردان غرب جنين.

وذكرت مصادر امنية ومحلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت  الشابين أمير ناصر مسعود أبو زيد (27عاما)، وأرقم تيسير الجمل (20عاما) بعد اقتحام قوات كبيره من جيش الاحتلال لعدد من منازل البلدة وتفتيشها والعبث بمحتوياتهما بعد خلع أبواب بعضها.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الجمعة، مواطنين اثنين من بلدة عزون شرق المدينة.

وأفاد مدير نادي الأسير في قلقيلية لافي نصورة، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين: يوسف رشيد رضوان 18 عاما، وأنس محمود عدوان 17 عاما، ونقلتهما إلى جهة مجهولة، بعد اقتحام منازل ذويهما وتفتيشها.

وفي نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، مواطنين اثنين على الأقل خلال عدوانها على قرية دوما جنوب شرق نابلس في الضفة الغربية.

وأكد مصدر أمني، أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، قرابة الساعة الثالثة فجرا، ونفذت عمليات تفتيش ومداهمة عقب قطع التيار الكهربائي عن المنازل.

وأوضح أنه تخلل هذا العدوان اعتقال المواطنين أكرم أحمد حسن دوابشة، ومحمود عبد الفتاح محمد سلاودة، بعد اقتحام منزليهما والتخريب والعبث بمحتوياتهما.

وأكد أن قرية قريوت المجاورة تعرضت لعمليات مداهمة وتفتيش فجرا، وأنه سبق ذلك فرض حظر التجول على بلدة حوارة جنوب نابلس بذريعة تعرض مركبات للمستوطنين للرشق بالحجارة.

وقال المصدر نفسه: كما اعتقلت قوات الاحتلال الجاثمة على حاجز زعترة الشاب طارق الكوني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد