"الحكم المحلي" و"GIZ" يبحثان تعزيز التعاون المشترك

حسين الأعرج

البيرة / سوا / بحث وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الأربعاء، مع مدير المؤسسة الألمانية للتعاون الفني (GIZ)  هانس فرواوف، ومدير برنامج تطوير الحكم المحلي في المؤسسة جهاد الشخشير، سبل تعزيز التعاون المشترك، خاصة في مجال دعم بناء قدرات الهيئات المحلية من خلال التنسيق الكامل مع وزارة الحكم المحلي، وتدريب الطواقم العاملة فيها.

وشكر الأعرج الدعم المستمر الذي تقدمه مؤسسة (GIZ) لقطاع الحكم المحلي خاصة، كما شدد على ضرورة انسجام المساعدات والبرامج الدولية مع الأهداف والأولويات الوطنية الفلسطينية، وسياسات الوزارة للعمل خلال المرحلة المقبلة.

وأعرب عن أمله بأن تقوم مؤسسة (GIZ) بدعم توجه الوزارة نحو تحقيق تنمية اقتصادية محلية، وسعيها لتشجيع الهيئات المحلية على إقامة وتنفيذ مشاريع اقتصادية تنموية تعود بالمنفعة على الهيئات المحلية وتزيد من عائداتها المالية.

بدوره، أشاد فرواوف في العلاقات الثنائية المثمرة مع وزارة الحكم المحلي والطواقم العاملة فيها، مشيرا إلى استمرار دعم المؤسسة للمشاريع التي تنفذها مع الوزارة وصندوق تطوير وإقراض البلديات في المرحلة الحالية، ودعمها لتوجهات وسياسات الوزارة خلال المرحلة المقبلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد