عساف يبحث عدة قضايا تتعلق بواقع الإعلام

أحمد عساف

قلقيلية / سوا /  بحث المشرف العام على الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" أحمد عساف، مع فعاليات محافظتي قلقيلية وسلفيت، اليوم الأربعاء، عدة قضايا تتعلق بواقع الإعلام.

وقال عساف لدى لقائه محافظ قلقيلية رافع رواجبة، "بدأنا بخطوات لتحسين عمل الهيئة وتوجيه مواردها بالاتجاه الصحيح، لتغطية واقع المحافظات وما تعانيه جراء الانتهاكات الإسرائيلية المتمثلة باستمرار الاستيطان والاستيلاء على الأرض والتضييق على المواطنين".

بدوره، استعرض المحافظ رواجبة، واقع محافظة قلقيلية ومعاناة المواطنين اليومية جراء الانتهاكات الإسرائيلية المتمثلة بالجدار والاستيطان، مؤكدا دور الإعلام في نقل معاناة المواطنين وفضح ممارسات الاحتلال.

وشكر طاقم تلفزيون وصوت فلسطين ووكالة "وفا"، في نقل معاناة المواطنين واحتياجاتهم، خاصة في المناطق التي تشهد مواجهات مستمرة مع الاحتلال.

وكان عساف، استهل زيارته لمحافظة قلقيلية، بلقاء في مقر حركة فتح إقليم قلقيلية، استمع خلاله إلى عدة قضايا تتعلق بواقع الإعلام والرسالة المرجوة منه. كما تفقد مكتب هيئة الإذاعة والتلفزيون في قلقيلية واطلع على احتياجاته.

من جانبها، دعت فعاليات محافظة سلفيت، لتسليط الضوء على الآثار الموجودة في المحافظة، وإنتاج برامج تبرز أهميتها، خاصة في ظل محاولات الاحتلال الاستيلاء عليها ونهبها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد