بالصور:منظمة فور شباب العالمية- فلسطين تنفذ يوماً ترفيهياً للأطفال

يوماً ترفيهياً للأطفال

غزة / سوا / أقامت منظمة فور شباب العالمية مكتب فلسطين في غزة يوماً ترفيهياً في عدد من رياض الأطفال بمدينة غزة، وذلك ضمن فعالياتها لإحياء يوم الطفل الفلسطيني، تحت عنوان "بسمة أمل"، بمشاركة أكثر من 1500 طفل في عدد من رياض الأطفال.

وقال مدير مكتب المنظمة في فلسطين الأستاذ أشرف أبو دية أن هذا النشاط يأتي ضمن فعاليات فور شباب التي تقيمها احتفالاً بيوم الطفل الفلسطيني، مستهدفةً أطفال رياض الأطفال في القطاع لإدخال السعادة والفرح على قلوبهم والتخفيف عنهم.

وأكد أبودية على أهمية الاحتفال بهذا اليوم للتأكيد على حق الأطفال بالعيش في كرامة وتحقيق آمالهم، مضيفاً بأن أطفال فلسطين من حقهم أن يعيشوا كباقي أطفال العالم، خاصة وأن أطفال فلسطين يعيشون ظروف قاسية تمثلت في ثلاثة حروب صهيونية على قطاع غزة، وما زالوا يكابدون مرارة الحصار كباقي فئات الشعب الفلسطيني.

مشيراً إلى أن المنظمة تنفذ سلسلة من الفعاليات والأنشطة بمناسبة يوم الطفل الفلسطيني في عدد من رياض الأطفال في محافظة غزة.

وبدورهم تقدم مدراء الروضات بالشكر لمنظمة فور شباب العالمية في غزة على جهودهم في ترفيه الأطفال ورسم البسمة على شفاهم، مبينين أهمية مثل هذه الأنشطة في مساعدة الأطفال في عيش طفولتهم والتفريغ النفسي لما يمر به.

 وتخلل اليوم الترفيهي تنفيذ عدة أنشطة وألعاب مختلفة بإشراك الأطفال فيها ورسم الضحكة على شفاهم تمثلت في التلوين والرسم على الوجه والدمى وغيرها.

 

 

 

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد