الأسرة الرياضية تنظم وقفة تضامنية مع المدرب الراعي

جانب من الوقفة التضامنية

غزة /سوا/ أقامت الاسرة الرياضية الفلسطينية وقفة اعتصام امام الصليب الاحمر تضامن مع الكابتن حسن الراعي الذي تم اعتقاله من معبر بيت حانون اثناء عودته مع وفد رياضي للمكوفين من الامارات بعد مشاركتهم بالبطولة الدولية للكراتية وحصول فلسطين علي الميدالية البرنزية.

وسلم ياسر الراعي شقيق الاسير رسالة رسمية إلى السيد مامادو سو مدير البعثة الفرعية للجنة الدولية للصليب الاحمر يستنكرون بها اعتقال الرياضي حسن الراعي ويطالبون الصليب الاحمر بالتدخل لانهاء الاعتقال وعودة حسن لاهله.

واشار عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة إلى ان الراعي خرج من معبر بيت حانون بتصريح من الاحتلال وان عملية الاعتقال  جريمة  بحق  الانسانية وبحق الرياضة الفلسطنية، وان عملية الاعتقال جاءت لتفسد فرحتنا بالانجاز بالاول الذي تحق من خلال ابطالنا في الامارات وحققه المدرب حسن.  

من جانبه، قال مامادو مدير الصليب ان سيعمل جهده من خلال مكتب الصليب بتل بيب لمتابعة هذا الموضوع، وان يتم قريبا الافراج عن المدرب الراعي.

ونظم الاتحاد الفلسطيني وقفة الاعتصام بحضور محمد النحال ابوجودة رئيس اللجنة الرياضية الحركية لفتح ورؤوساء الاتحادات والاندية والشخصيات الرياضية واسرة نادي المشتل واسرة الكراتيه، واكد الجميع  على مطالبهم العادل بالافراج عن حسن الراعي وان هذا المحتل لن يفل من عزيمتنا وعزيمة شعبنا.

وشارك في الوقفة عبد السلام هنية عضو المجلس الاعلي للشباب والرياضة ود اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية  وجمال العقيلي ممثل وزارة الشباب والرياضة والسيد د اسعد ابوشوقة. رئيس اتحاد الكراتيه والسيد محمود الكردي رئيس نادي المشتل .

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد