الوئام الخيرية تقيم يوم ترفيهي مفتوح للأيتام

none

غزة /سوا/ أقامت جمعية الوئام الخيرية أمس الثلاثاء 12/4 يوم ترفيهي مفتوح لأيتام مشروع التأخر الدراسي المكفولين بالمكرمة الملكية السامية لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال م.محمد أبو مرعي رئيس الجمعية "يأتي هذا اليوم المفتوح امتداداً لسلسلة الفعاليات التي أقامتها الجمعية للأيتام بمناسبة يوم اليتيم العالمي، والتي شملت مهرجان كرنفالي وجدارية فنية".

وأضاف أبو مرعي "هذه الفعاليات، وفعالية اليوم الترفيهي، تأتي ضمن برنامج الرعاية الشاملة لأيتام المكرمة الملكية السامية لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وتحت شعار الجمعية الذي أطلقته هذا العام (مع الأيتام دوماً لا يوماً)".

وأوضح أبو مرعي أن الاحتفالات تعبّر عن جزء بسيط من مشاركة الجمعية مع أبنائها الأيتام للترفيه عنهم ومشاركتهم لحظاتهم الرائعة، ولفتة حانية من جلالته لأبنائه الأيتام بإقامة هذا الاحتفال الحاشد والرائع.

من جانبه أوضح أ.سائد السرساوي مدير البرامج في الجمعية أن هذه الفعاليات مستمرة، وأن وحدة البرامج في الجمعية بصدد تنفيذ العديد من الفعاليات الخاصة بالأيتام خلال الفترة المقبلة.

شمل اليوم الترفيهي على فقرة الألعاب الحركية والتنشيطية والمسابقات، بالإضافة لزواية الحكواتي والرسم على الوجوه، والعديد من الفقرات المميزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد